روايه جديده وحصريه وخاصه بمدونة نجوم ساطعه ( حب حياتي ) بقلم محمد رشاد الفصل التاسع والعاشر والاخير
![]() |
روايه جديده وحصريه وخاصه بمدونة نجوم ساطعه ( حب حياتي ) بقلم محمد رشاد الفصل التاسع والعاشر والاخير
البارت التاسع +العاشر والاخير
في الصالون في بيت جابر كان كنان مخنوق من تصرفات كيان
كنان بخنقه بنفسه : متى هيرجعين يارب صبرني هتوحشني المجنونه
وبعد ساعات رجعين وكان كنان يريد ان ينظر لكيان لاكن منال منعته من شوفتها
منال: اطلعي ياكيان الغرفه بتاعك
طلعت كيان غرفتها وظلت منال تتحدث مع كنان
كنان: لماذا ياامي تمنعيني من شوفتها وحشتها
منال: هتتزوجوا كل واحد هيشبع نظر للاخر
كنان: انا رايح اجهز حالي
منال: ماشي... شو قلك المأذون
كنان: قال مسافه السكه وهيوصل
منال: طيب
❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙
🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹
بعد ساعه جاء الماذون وبدء بتجهيز اغراضه لزواج نزلوا العائله ونزلوا العرسان
المأذون:اقعدوا
_________________________________
البارت العاشر والاخير
منال:كنان لبسها الخاتم
كنان:ماشي
لبسها كنان الخاتم يتكلم كنان بخفوت من اليوم انتي ليا
منال:كيان لبسيه الخاتم
كيان:ماشي
لبسته الخاتم
المأذون:كل واحد يلبس الاخر فل
لبست كيان الفل لكنان وبدء كنان بتلبيس كيان لاكن رفعها ابوها
كنان:نزلوها نزلوها
رضا:لا مش بسهوله دي
كنان:شو بدك اعمل
رضا:ام تعترف بحبك لبنتي
كنان:انا احبها من زمان
رضا:اعترفلها مره اخرى
كنان:ماشي... انا بحبها وبموت فيها مااقدر اظل يوم ماشوفها هاختنق من غيابها
رضا:هيك حلو
نزل رضا ابنته ولبسها كنان الفل وحظنها
المأذون:الوقت هيخلص
منال:يلا تعالوا
المأذون:انت موافق تتزوجها
كنان: اي اي اي
منال:ثلاث مرات مع بعض
كنان:عشان تقول كيان زي وتكون ملكي
المأذون:انتي موافقه تتزوجيه
كيان:اي
المأذون:انتي موافقه تتزوجيه
كيان:اي
كنان:ليه بالتأخير قولي اي بسرعه
المأذون:انتي موافقه تتزوجيه
كيان:اي
المأذون:انتو الان صرتوا زوج وزوجه
البارت التاسع +العاشر والاخير
في الصالون في بيت جابر كان كنان مخنوق من تصرفات كيان
كنان بخنقه بنفسه : متى هيرجعين يارب صبرني هتوحشني المجنونه
وبعد ساعات رجعين وكان كنان يريد ان ينظر لكيان لاكن منال منعته من شوفتها
منال: اطلعي ياكيان الغرفه بتاعك
طلعت كيان غرفتها وظلت منال تتحدث مع كنان
كنان: لماذا ياامي تمنعيني من شوفتها وحشتها
منال: هتتزوجوا كل واحد هيشبع نظر للاخر
كنان: انا رايح اجهز حالي
منال: ماشي... شو قلك المأذون
كنان: قال مسافه السكه وهيوصل
منال: طيب
بعد ساعه جاء الماذون وبدء بتجهيز اغراضه لزواج نزلوا العائله ونزلوا العرسان
المأذون:اقعدوا
_________________________________
البارت العاشر والاخير
منال:كنان لبسها الخاتم
كنان:ماشي
لبسها كنان الخاتم يتكلم كنان بخفوت من اليوم انتي ليا
منال:كيان لبسيه الخاتم
كيان:ماشي
لبسته الخاتم
المأذون:كل واحد يلبس الاخر فل
لبست كيان الفل لكنان وبدء كنان بتلبيس كيان لاكن رفعها ابوها
كنان:نزلوها نزلوها
رضا:لا مش بسهوله دي
كنان:شو بدك اعمل
رضا:ام تعترف بحبك لبنتي
كنان:انا احبها من زمان
رضا:اعترفلها مره اخرى
كنان:ماشي... انا بحبها وبموت فيها مااقدر اظل يوم ماشوفها هاختنق من غيابها
رضا:هيك حلو
نزل رضا ابنته ولبسها كنان الفل وحظنها
المأذون:الوقت هيخلص
منال:يلا تعالوا
المأذون:انت موافق تتزوجها
كنان: اي اي اي
منال:ثلاث مرات مع بعض
كنان:عشان تقول كيان زي وتكون ملكي
المأذون:انتي موافقه تتزوجيه
كيان:اي
المأذون:انتي موافقه تتزوجيه
كيان:اي
كنان:ليه بالتأخير قولي اي بسرعه
المأذون:انتي موافقه تتزوجيه
كيان:اي
المأذون:انتو الان صرتوا زوج وزوجه
الى اللقاء اتمنى تعجبكم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق