القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية انتحال شخصيه الفصل الثالث والرابع والخامس بقلم الكاتبه هبه محمد آدم حصريه وجديده وخاصه بمدونة نجوم ساطعه

 رواية انتحال شخصيه الفصل الثالث والرابع والخامس بقلم الكاتبه هبه محمد آدم حصريه وجديده وخاصه بمدونة نجوم ساطعه 




رواية انتحال شخصيه الفصل الثالث والرابع والخامس بقلم الكاتبه هبه محمد آدم حصريه وجديده وخاصه بمدونة نجوم ساطعه 

الجزء التالت

""وقفنا اخر مرة انو مسكه نعسانه و عايزه تنوم ""
* في جهة اخري *

    ■في غرفه مظلمه كانت هناك فتاه في عمر الزهور يملأ وجهها الشهوب و الزبول و الخوف تنهض مسرعة و تدور في ارجاء المنزل و كأنها تبحث عن شئ ما ثم تعود الي غرفتها و تجلس في الركن ضامتا ارجلها بيديها و ترجف من شدة الخوف "
    ■"و من جهة عمران و مسكة ارسل عمران الي مسكة رساله صباحيه يملأها الحب!!"
( صباح الخير لجميلتي الصغيرة صباحا  يتلألأ في وجهها كضوء الشمس عند الغروب صباحا يكسو صغيرتي بالود و الفرح نسمات ارسلها اليك يغمرها التفائل و النشاط)
مسكة:( صباح النور و السرور علي قلبك الحنون العاطفي الذي غمرني بالحب و الشوق قبلات دافئه ارسلها اليك تضرب علي خدك الناعم )
عمران:واو و انتي كمان بكتبي خواطر شكلك ههههه
مسكة:ااي هههههاي و انت كمان بتكتب و لا شنو
عمران: لا لا الكتابه في طريق و انا في طريق تاني خالص 🤣🤣
مسكة: مجنون هههههههاي كيف اصبحت
عمران: اصبحت كدا 🥴
مسكة:ااي باين لانو دا ما كلام زول وااعي هههههه
عمران: اسي انا قولت حاجه!
مسكة:لا نهائي معقولة ييخ "
عمران : اها خبراتك
مسكة: مجدي اسي اتصل لي لخبط لي جوي من الصباح
عمران:مجدي دا منو!؟
مسكة: اياهو ود عمي
عمران:اها قال ليك حاجة زعلتك!
مسكة:هو اتصالو بزعلني فخليك لمن يقول لي شي
عمران:طيب معليش و عرسكم قريب يعني و لا كيف
مسكة: لا لسه ما حدودو
عمران:انتي اسي مخطوبة ليهو و كدا و لا بس كلام حبوبات ذي ما بقولو!؟
مسكة:اي مخطوبين و خطوبتنا كانت بعد امتحنت الشهادة طوالي
عمران:وااي حزينه يخ و هو عارف انك ما عايزاهو و كدا و لا ما قولتي ليهو
مسكة:عارف كم مرة بقولها ليهو في عينو انو انا بكرهو و كدا
عمران:و برد ليك بي شنو!
مسكة:بقول لي بجي اليوم البتحبيني فيهو و المشكلة بتكلم و هو واثق من كلامو
عمران: انتو بس عندكم انو تعرسي ود عمك و خلاص يعني ما ممكن تعرسي من برا
مسكة:عادي ممكن تعرسي من برا بس ما طوالي بوافقو
عمران:ذي انا اسي لو جيت و قولت عايزاك ما بوفقو اهلك
مسكة:ح يقولو ليك مخطوبة لانو برضو واحد جاء من اهل صحبتي قال عايزني قالو ليهو محجوزه لي ود عمها
عمران:بل ياااااه يعني مف طريقه لي!
مسكة:نهائي لانوقدري خلاص اترسم 💔
عمران:بس فينا نمحي و نرسم ليك قدر جديد
مسكة:بي ياتو طريقه!
عمران:خليها علي الله ❣️

مرت الايام علي تواصلهم و كانو في كل حرف ينجذبو الي بعضهم البعض و تبان علي كلماتهم الحب و الشوق و اللهفه تعلق كل منهما بالاخر ماذا سيحدث لحبهم الذي بدا بجمرد تعليق علي الفيس بوك هل ي ترا ستحدث معجزة تقلب الموازين راسا علي عقب!؟

انتحال شخصيه:-

الجزء الرابع

دخل عمران محادثته مع مسكة و وجدها اخر ظهور قبل ساعتين ارسل لها و لم ترد علي رسالته و اعتقد انها نائمه و مرة اخري ارسل لها لم تجب علي رسالته و بدأ القلق ينتاب عمران و بدا يفكر ماذا حدث لها لم تكن من عواعدها التأخر علي الرد إليه مرت ساعه ساعتان ثلاث يوم يومان ثلاث لم تجب مسكة علي رسائل عمران و لم تكن هناك وسيلة اخري لكي يتواصل معاها و يعرف ماذا حدث معاها و ظل يرسل و يرسل و كان حزينا جدا علي فراق مسكة  و كان يتحدث مع نفسه( ي ربي مسكة دي تكون مشت وين ما يكون عرسوها ي رب ما يكون حاصل معاها شي ي ربي واحد من اخواتها عرف انو هي بتتراسل مع ولد و شالو منها التلفون اااااخ اكيد بكونو حجزو منها التلفون 💔 ليه ي عمران عملت كدا كنت لي البت سبب بأنو يشلو منها التلفون اوووف ي رب تكون بخير ي رب يطلع تفكيري غلط ي مسكة وين مشيتي مني انا بحاجتك ياااخي 😭💔)
*من جهة اخري*

"تسمع الفتاة خطوات اقدام متجه الي غرفتها تذاد نبضات قلبها كلما اقترب الصوت ناحيه غرفتها ينفتح باب الغرفه و تنصدم الفتاة و تتغير ملامح و جهها "
*من جهة عمران*
كان يقضي كل يومه شاردا و محتارا في امره ماذا يفعل لكي يصل الي معذبته التي كان يتهرب من فكرت انه احبها و كان يقول (لا ما عايز احب ما عايز اعيش نفس التجربه ما عايز ) الي ان قطع تفكيره صوت رساله علي الماسنجر تقول:(عمران اشتقت)
عرف انها مسكة و لم يصدق عيناه و رد فورا (مسكة وينك ياااخي حرام عليك و الله)
مسكة:معليش و الله  بس كنت عيانه شديد و الله و مرقدة في المستشفي
عمران:سلامتك يخخ و الله ليه مالك جااك شنو!
مسكة:ملاريا و ملاريتي كعبه شديد 💔
عمران: ما قاعدة تاكلي صااح!؟ اكيد ما بتاكلي ذي الناس كيف تجيك ملاريا لو بتاكلي بالجد
مسكة: قاعده اكل بس ما ذي الخلق
عمران:باين شاديد يلا و بعدين ي مسكة انا اشتقت ليك و ما تشوفي قدر شنو خوفت عليك
مسكة:عارفه و الله ي عمران حقك علي
عمران:مسكة رقمك بتاع الواتس عشان لو حصلت حاجه ذي دي تاني انا بجن و الله مسكة بالجد فرقتي معاي شديد الايام اللي فاتو
مسكة:اوكي حاضر
"علي لسان الرواي"
لقد كانت مسكه في الايام السابقه قبل تعرفها بعمران   لا تاكل و لا تشرب الا في القليل النادر بسبب همها من الزواج بابن عمها و كانت في غايه الحزن الا ان جاء عمران و لون حياتها التي و بدأت تشعر بأن هناك شخص يهتم بها و بدأت تهتم بنفسها و تدللها الشئ الذي لفت انظار اسرتها و كأنو يقولو انها و اخيرا استوعبت ان مجدي قدرها و استسلمت للواقع و لكن تباا 😂 انتم لا تدرون شيئا (قال مجدي قال 🤣)  هل يا ترا تواصل مسكة مع عمران سوف يستمر كثيرا!؟ ام انها مجرد  فترة من الزمن!!

انتحال شخصيه:-
الجزء الخامس

"رن رن رن رن" يالله دا منو رفعت التلفون
-الو!!!!
=اهلين منو معاي
-كيفك ي حلوة
=تمام بس منو معاي
-قلبك معاك
=عان ما عايزة ظرافه معاك انا ما عرفتك يخخ
-معقولة ي مسكة احساس سااي م عندك (ضحك)
=(ضحكت) عمران دا انت
-لا دا شبح ليه باين انك مرتبكة شديد
=لانو رقم غريب و انا ما فاعدة ارد للارقام الغريبه ما عارفة رديت ليك كيف زايد انت اتثاقلت لي
(ضحك)  خوافة
=(ضحكت)
-ااحي الضحكه عيديها تاني عايز اخليها نغمه تلفوني 🤤
=(ضحكت) طيب تعال واتس عشان لو اختي عرفتني بتكلم مع ولد ح تشمر لي ناس البيت
-ااخ ي ناس البيت عايزين يحرموني من الصوت دا ليه
=جات كداا (ضحكت)
-النبي ارسلها لي ريكورد في الواتس
=شنو!؟
-ضحكتك دي 🤣🤣🤣
=يلا ي فضيحه تلب واتس (ضحكت)
"""""""""""''''
"كان اهل مسكة متشددين للغايه لا يحق لي احدا في الاسرة التحدث مع فتى من غير الاسرة  و كانت اختها الصغرى صليطه اللسان (شمارة 😂)  كما قالت مسكة | و كانت ام مسكة اذا رأتها تمسك الهاتف بيدها لفترة طويلة تحظره منها لا علينا هيا لنكمل باقي الروايه"
عمران:نورتي و شعشعتي الوات
مسكة:بنورك ي قلب 🙈❤️
عمران:و حلاتي هههههه
مسكة:حلوة عيونك هههه
عمران:عيونك اللي حلوة اللي شافت عيوني (بل ياااه 😂)
مسكة:عيوني شوفتها وين!؟
عمران:رسمتها في خيالي ههههه
مسكة: ههههه حلوو خيالك
عمران: انتي الاحلا اكيد ي مسكة
مسكة:شكراا ع ثقتك بأني حلوة
عمران: هههه ولو انتي عارفه ي مسكة....
مسكة: اها احكي
عمران: صوتك قريب لي صوت حبيبتي
مسكة: بالجد ههههههه
عمران:و الله جد شويه و اقول انو دي هي
مسكة:و اسي وين هي
عمران:ما عارف و الله من ما انفصلنا قطعت اخبارها
مسكة:ممكن توريني السبب اللي خلاص تخليها من بعد اذنك يعني
عمران:عادي يخخ مف مشكلة
عمران: حبيبتي خانتني مع صحبي و كرهتني الحب و منها تاني ما وقعت في الحب و لا عايز زاتو
مسكة: ليه ما عايز تحب تاني ليه عايز تحرم نفسك من انك تحب و تنحب انت ما عارف الحب قدر شنو حلو
عمران: عارف و الله و جربتو بس نهايتو الخذلان  دخلتني في صدمه و بقيت بشرب بنقو و بسكر و اي حاجه كعبه  ممكن تتخيلها انا كنت بعملها عشان انساها و طلعت من الصدمه دي ما طولت
مسكة: لي الدرجه بتحبها ي عمران
عمران: اي و الله بس ي خسارة الحب فيها بتمني انو ما تلاقي خير في حياتها كلها و تتعذب طول عمرها ذي ما عذبتتي
مسكة: حرام عليك علي الاقل ما تنسى العشرة اللي كانت بيناتكم
عمران:عشرة دي لو كانت بتعرف معني العشرة ما كانت خانتني مع صحبي و دا كلو عشان شنو عشان القروش
مسكة: فعلا حارة شديد يخ بس انت ما تغفل علي نفسك الابواب و تقول ما عايز تحب تاني
عمران: لا خلاص انا تعبت ي مسكة قولت لي امي تختار لي اي عروس عجبتها بعرسها ما عندي مشكلة
مسكة:و العروس دي هل ح تحبها و لا بس ح تعذبها معاك عمران فكر
عمران: ما عارف انا ما حاسي انو انا تاني احب و الله ي مسكة بقيت اقرف من العلاقات و الحاجات دي
مسكة: خليك متفائل و كل شي بحصل معانا لي خبر
عمران: و نعم بالله
مسكة: طيب الليله عندنا عرس و ود اهلنا ناس البيت كلهم ماشين
عمران: و انتي ما ماشه معاهم!؟
مسكة: ما نفسي اطلع يخخ بس امي قالت ما ح تخليني براي و لازم امشي معاهم و اسي ما عارفه اعمل شنو
عمران: امشي ياخي فرقي و تعالي لو مشيتي بتموتي مثلا ههههه
مسكة: ما نفسي و الله اطلع 😭💔
عمران: ي بت نفسي اعرف ما بتحبي تطلعي ليه!
مسكة: ......................................
عمران:مسكة الو
مسكة:................................
"علي لسان الرواي "
خرجت مسكة من المحادثة دون سابق انذار و هنا عمران لم يعرف ماذا سيفعل و بدا يفكر ربما هو قال لها كلمه جرحت مشاعرها و رجع يقرا الرسائل كلها لم يجد ما قد يضايقها ثم فكر بالاتصال بها و لكن قال ماذا لو ان اختها موجودة او احد اخر في يده هاتف مسكة رجع عن تفكيره هذا  ثم قال ربما احد من افراد اسرتها ناداها هنا ارتاح قلبه لهذا التفكير الايجابي و خلف رجله و بدا بشرب سجارته.
هل ي ترا تفكير عمران صحيح!؟ اما هناك قصه اخري من وراء اختفاء مسكة فجاءه



تعليقات