القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية انتحال شخصيه البارت الاول والتاني بقلم الكاتبه هبه محمد آدم حصريه وجديده علي مدونة نجوم ساطعه

رواية انتحال شخصيه البارت الاول والتاني بقلم الكاتبه هبه محمد آدم حصريه وجديده علي مدونة نجوم ساطعه 


رواية انتحال شخصيه البارت الاول والتاني بقلم الكاتبه هبه محمد آدم حصريه وجديده علي مدونة نجوم ساطعه 
الجزء الاول

علي لسان الرواي!-
"""""كان هنالك شاابا وسيما رافعا صورته علي مواقع التواصل الاجتماعي و وضعا خااطرة جميلة تليق بمناسبه الصورة ، وجدت فتاه هذه الصورة و و اطلعت علي التعليقات كلها و كانت الفتيات معجبن به كثيرا و هي ايضا علقت له( الود دا مالو حلو كدا ، ي ريت لو يجي و يعرسني بدل ود عمي دا ) انبهر الشااب بالتعليق و رد عليها علي الفور و لكن ليس علي التعليق بل علي الماسنجر مباشرة و من هنا تنطلق روايتنا"""
و قال: انتي جادة بحكايه ولد عمك دا
قالت: اي جادة
قال: وليه انتي م تقولي م عايزاهو
قالت: انا قولت و كوركت و بكيت اتمرمقت بس ما في زول اشتغل بي حتي ابوي ما راضي يسمعني
قال: و انتي ليه ما عايزاهو
قالت:لاني بكرهو بكرهو شديد
قال:اووف حزينه ياااخ
قالت:شديد انا خلاص كرهت نفسي و حااسه نفسي ذي المخنوقه
قال: الله بفرجها
قالت: اسمك عمران صاح
قال:ااي و انتي اسمك منو..؟!
قالت:مسكه
قال:تشرفت بي معرفتك و اسف اذا ازعجتك
قالت:لي الشرف لا ما فيها اي ازعاج و شكرا لانك اهتميت بالموضوع
قال:ولو العفو ، عرفيني بيك اكتر ممكن!
قالت: ممكن ااي اسمي مسكه امتحنت تالت علمي ساكنه (       ) و انت
قال: ساكن (   ) +ههههه لسه شاافعه امتحنتي شنو علمي و لا ادب
قالت: ادبي + علي اساس انت الكبير خلاص
قال:اصلن كبير
قالت:اها عمرك كم
قال: عمري 22
قالت: ههههههههاي لا خلاص ي عمو
قال:عمو في عينك
قالت: انت اسي م قولت انك كبير استحمل كلمه عمو دي يلا
قال:ااي كبير بس م تقولي لي عمو
قالت:احي فشفااشي هههههه
قال:تضحكي و نا زعلان
قالت:و حلاتي ي ناس خلاص م تزعل معقولة انا بزعلو مني ههههه
قال:انتي ظريفه شديد
قالت:زرافه و لا غزالة ههههه
قال:ههههههه انتي عارفه طولت م ضحكت ضحكه ذي دي
قالت:ليه مالك الحاصل عليك شنو
قال: مسكه ثواني و برجع اكلمك اوكي
قالت:اوكي ظابط
انتهت المحادثه بينها مسكه كانت سعيدة للغايه بان الشاب بدا يتحدث معها و كانت معروفه بخفه دمها و ان الجميع من علي صفحتها يحبها نظرا لما تنشره من فكاهيات مرت الثواني و الدقائق و الساعات و لم يرسل لها ففكرت ان ترسل له
مسكه: هلو عمران وينك!
عمران:اهلين ي قلب كيفك
مسكه:تمام الحمدلله و انت كيفك
عمران:انا كويس مدام انتي كويسه
مسكه:مشيت وين جبيل!
عمران:كنت في البحر مع اصحابي و منو ياهو جيت البيت تعبان رقدت نمت
مسكه:واو بختك يااخ اريتو حالي
عمران:مالك ما بتطلعي و لا شنو
مسكه:ايوة ما بحب اطلع كتير
عمران:ههههه ليه مالك ي متوحدة
مسكه:عشان انا متوحدة
عمران:ي بت انتي جادة ههههه
مسكه:هههههه لا بهظر معاك ساي نادوني للعشاء يلا باي
عمران:بالهناء عليك باي

انتحال شخصيه:-
الجزء التاني
""وقفنا اخر مرة انو مسكه قالت لي عمران بانو نادوها العشاء""
كان عمران بفكر في قصه مسكه و يقول في نفسه (اااخ لسه في بنات بجبروهم علي انو يتزوجو اولاد اعماهم لسه في مجتمع جاهل كدا اوف ي دنيا ليه انتي قاسيه كدا )قطع تفكره صوت رساله من الماسنجر فتح الرساله ووجدها مسكه''
مسكه: جيتك
عمران:حمدلله علي السلامه بس م عرفت انو كرشتك صغيرة لي الدرجه دي ههههه
مسكه:اصلن انا صغيرة ف لازم كرشتي تكون صغيرة هههاي
عمران: اممم بالجد صغيرة
مسكه:ي عمو
عمران:بقطع لسانك بعد دا
مسكه:هاك ليهو اقطعو 😝
عمران:بس عفيتك المرة المرة الجايه بتلقي برا خلي مداهو لي كدا ههههه
مسكه:خوفتا
عمران: عمران يتحدث لازم تخافي
مسكه:ههههه لا بالله
عمران:شووفتي كيف 😌
مسكه:اللهم احمي سمعي و بصري
عمران:لا اسي نحنا قولنا شنو عشان الله يحمي سمعك و بصرك!؟
مسكه: الشينين ام قرينات ههههههاي
عمران: ههههه انتي هبله بجد
مسكة:شكرا معلومة جديدة 😏 ع كل تصبح ع خير
عمران: زرافه و هبله و كمان جدادة هههههه
مسكة: ههههههاي انا بنوم بدري عشان ما تجيني الهالات
عمران: و كمانن عندك هالات ي بت انتي بالجد مجنونة هههههه
مسكه: ي ود مجنونة في عينك اقول ليك هالات يعني التحت العيون السوداء دي غاايتو عدم الفهم مشكلة
عمران:ااي عارف بس كنت عايز استفزك 🤣🤣🤣 اختي برضو قاعده تقول لي كلي هالات عشان بساهر كتير
مسكه: يلا عشان كدا نا بنوم بدري
عمران: يلا ي شاافعه نومي بدري اغني ليك نيني نيني يلا نيني علي صوتي و انا بغني نامي نامي ي يمامي يلا و سريرك مستني 🤣🤣🤣
مسكه: عمران يلا كدا بالغت معااي 😂😂😂
عمران:اها اعمل ليك شنو احكي ليك قصه
مسكه:لا شكررا قطع وشك مني بس عشان اعرف انوم🙄
عمران: ههههه يلا سلام تصبحي قرد
مسكه: و انت من اهلهم 😌

تعليقات