القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية انتحال شخصيه الفصل الحادي عشر والثاني عشر والثالث عشر والرابع عشر والخامس عشر بقلم هبه محمد آدم حصريه وجديده وخاصه بمدونة نجوم ساطعه

 رواية انتحال شخصيه الفصل الحادي عشر والثاني عشر والثالث عشر والرابع عشر والخامس عشر بقلم هبه محمد آدم حصريه وجديده وخاصه بمدونة نجوم ساطعه 



رواية انتحال شخصيه الفصل الحادي عشر والثاني عشر والثالث عشر والرابع عشر والخامس عشر بقلم هبه محمد آدم حصريه وجديده وخاصه بمدونة نجوم ساطعه 

الجزء الحادي عشر

مسكة:اجي يالكدي و من متين🤣
عمران:من يوم اتخلقنا
مسكة:ظاهر شديد يلا
عمران:المؤتمر بدا!؟
مسكة:لسه فضل ليهو نص ساعه خاايفه 😭
عمران:م تركزي شديد و خليك متفائلة
مسكة:متفائلة لكن في حبة توتر و من جبيل قايمه علي حيلي ماشه و جايه
عمران:حاجه طبيعيه بس ما تخلي يسيطر عليكي
مسكة:حاضر
"علي لسان عمران"
مسكة كانت خايفه و كلو مرة بطمن فيها انو ح تجيب نسبه حلوة لحدي ما بدا المؤتمر و جات فاجئتني بي نسبتها الحلوة:-
-وااي يعمران اتخيل جبت كم!!
-اها طمنيني كم
88،9 وااي ما قدرة صدق
-ابدعتي ي قلبي بالجد حاجه حلوة شديد و الله
-زعلانه و فرحانه في نفس الوقت لي درجه نا عارفه ابكي و لا اضحك
-زعلانه من شنو!!! ما عاجباك النسبه يعني؟
-زعلانه لانو ابوي متوقع اجيب كم و تسعين بس كسرت بي خاطرو
-اكيد ما بكون زعلان و الله انتي ما بتعرفي حال الابهات بكون مبسوط ليك شديد من جوا
-وااي ما ظنيت + ما كنت عارفه انو عندي ناس كتار كدا في حياتي من جبيل التلفونات و دق الباب ما عايزين يوقفو ههههه
-اي اصلن ديل ياهم ناس الشمارات زاتهم ههههههه
-حرفيا بالله عليك الزغااريد تقول عقدو
-عمران البيت امتلا برجع بتكلم معاك بعدين
-اوكي ممف مشكلة
ذهبت مسكة و تركت عمران الذي ظل كل تفكيره بها و كان يتحدث مع نفسه و يقول:-
"انا مبسوط ليها شديد انو جابت النسبة الحلوة بالجد بتستاهل علي الرغم من انو بحس في حزن عميق جواها (عامل فيها حساس 😂) كنت بفكر فيها شديد و كل مرة بقول ي ربي انا بديت احب البت دي و لا بالجد انا حبيتها !!! و في حاجه بتشدني ناحيه البت دي لكن هي شنو ما عارف اي هي سمحه و اي شي بس انا معجب بي اسلوبها و طريقه كلامها الملان برئه و حنيه ي الله اعترف ليها انو انا بحبها و لا اصبر شويه ي ربي هي بتكون برضو بتحبني و بتبادلني نفس الشعور دا و لا انا غلطان ااخ طيب المفروض انا كرجل لازم ابدا الخطوة "
-هلووو عمران جيتك
-اهلين جميلتي اها عملتي
-و لا شي بس فترت من المشيه و الجايه و اطلعي و انزلي طبعا واجهت ابوي ي عمران قولت ليهو انت زعلان مني نسبتي ما عجبتك!؟
-اها قال ليك شنو!؟
-قال لي منو القال انو انا زعلان منك بالعكس انا فخور فيك و حضني عليهو
-ما كلمتك ي مسكة الابهات هم اكتر ناس بكونو مبسوطين بيك و بفرحو اكتر منك انتي زاتك
-حرفيا و الشي اللي فرحني اكتر قال انو ح يجيب لي عربيه
-ي سلام حاجه حلوة للوقت داك بتكوني ح تقدري تطلعي براك و ح نقدر نتلاقا
-اكيد ان شاءالله
-خاف برضو تقولي ما عايزه تلاقيني
-لا و الله نفسي الاقيك و بي شدة غير انو نا ما بحب اطلع برضو ابوي ما بخليني اطلع براي لاكن اسي الجامعة بخليني لانو ح يشوفني انسانة كدا واعيه هههههه
-و نعم الوعي اللي نفعتينا بيهو 🤣

انتحال شخصيه:-
الجزء الثاني عشر

-ممف زول بفوتك في الهبالة
-انتي ماخدة فيها شهادة خليك مني هههههه
-عايز ذبح شكلك
-انتي و سكينتي بتقومو جارين ههههه
-زريف زريف و دمك بقري
-خلينا من دا كلو انا عايز اقول ليك حاجه بس متردد
-قول عادي اها سامعاك
-بس اوعديني انك ما ترديني خايب
-لا اكيد م ح ردك خايب انت بس احكي و انا بسمع
-بتقدري تتكلمي معاي صوت
-اممم دقيقه
-عايزة تعملي شنو
-عايزه اقفل الباب عشان اتأكد ممف زول يجي خاشي و يسمعني بتكلم بالتلفون
-طيب يلا سريع
-اها قفلتو
-ااااامم اتصل
-اتصل!!!!
اتصلت ليها و كان صوتها احلا من تغريد العصافير بس نبرو صوتها فيها شي غريب للخوف اكيد خايفه انو يجي زول و يسمعها و انا كمان كنت خايف عليها عشان كدا ما اتثاقلت في الكلام و خشيت في الموضوع طوالي و اختصرت الكلام
-انتي جاهزه تسمعيني عايز اقول شنو
-اي جاهزة محسسني الموضوع كبير و بديت تخوفني
-مسكة انا بحبك حبيبتك من اول محادثه لينا و كنت كل لحطة بحبك زيادة و بكون طول الوقت بفكر فيك سلبتي قلبي و عقلي انا ما كنت متخيل في يوم ارجع و احب من جديد و كمان بت  من الانترنت لحدي ما جيتي انتي و غيرتي لي كل افكاري و غيرتي فيني حاجات كتيرة بعرفها براي
-الله ي عمران و اخيرا 😭❤️
-حقيقه ي مسكة بس انا خايف ........
-خايف من شنو!!!
-خايف انو ما اديك حقك قدر الازم لانك بتستاهلي اكتر من كدا
-انا حبك لي بساوي الدنيا و ما فيها كوني اعترفت انك بتحبتي الليله اسعد يوم في حياتي فرحانه 😭😍😭
-بجد ي مسكة كنت ما عايز اتعمق فيك بس لقيت روحي بحبك لانك بالجد انسانه بتتحبي و بتدخل القلب من غير استإذان
-'سلاما علي روحا ملأت قلبي حبا دون لقاء'
-'لا اريد ان اتخيل حياتي من قبلك' ي ريت لو لقيتك ابدر من كدا
'إعتزلت تنفس الاكسجن  و تنفست حبك'
-اي اقعدي هواء و اكسجين لحدي ما اهلك يجو يقتلوني
-هههه ما بقتلوك و لاشي حاجه عاديه
-بالله هههه ما قولتي اهلك صعبين ح تقولي ليهم دا منو
-ااي ح اقوليهم دا حبيبي
-امممممم و ح يقيفو يعاينو ليك لحدي ما تتمي صاح!؟
-لا طبعا ي شاطر ح يقولو و من بتين بتحبي و ح يقتلونا سواا
-و كدا سمح مشش 🤣🤣 بري يقتلوك براك قاادي قادي
-توفو ما علي اساس انت حبيبي
-حبيبك و اي شي بس موت دا ما معانا
-ههههه خااين معفن بياع
-ههههههه العفو يااخ
-عان الكريه دا خاشي لي مكالمه
-منو مجدي! ؟
-في غيرو العولاق ههههه
-ردي ليهو شوفي مالو
-مام ابيت ما برد
-طيب راحتك مجنونة ههههههه
""""""""""""""""""""""""""""""
بقينا نتونس لحدي ما مسكة قالت لي امها بتناديها بقيت منتظرها تجي لانو قالت لي دقايق و بجيك نص ساعه ساعه ساعتين ارسلت ليها ما ردت لي و خليتها ع كدا قلت امكت انشغلت

انتحال شخصيه :-

الجزء الثالث عشر

-عمران
-اي ي قلبي جيتي
-جيت اي
-لي حاسي انك زعلانه
-احساسك في محلو
-اها احكي حصل شنو
-تخيل امي نادتني لي شنو
-ليه!؟
-لمن مجدي اتصل لي و ما رديت اتصل لي امي سألها مني
-و امي قالت لي اكيد اتصل ليك و ما رديتي صاح قولت ليها فعلا اتصل لاكن كنت بعيدة
-و قالت ليك شنو
-قالت تاني ما اسمع انك ما رديتي عليهو اتخيل بقا يشكيني لي امي اني م برد عليهو المرا احسن منو وااي
-بالجد حركتو بايخه
-شديد يخخ
-قاعد يجي عندكم طوالي
لا هو اصلن ما قاعد هنا
-قاعد وين مغترب يعني
-ااي في دبي
-ايوا حلو شغال شنو هناك
-شغال في شركة
-و ابوك شغال شنو
-كلهم شغالين في نفس الشركة هي عبارة عن شراكة بين عمي و ابوي
-ممكن توريني اسم الشركة
-اي اسمها(         )
-ااي سمعت بيها كتير اتعملنا معاهم كتير
-اتعملتو مع شنو!؟
-انسي جات عفوا بسس + اوعه تقولي لي انو بكيتي بعد امك قالت ليك كدا
-اكيد طبعا هو انا بقصر 😂😂
-ي بت نحنا اتفقنا علي شنو مش اتفقنا انو دموعك غاليه ما تنزليه علي البسوي و الما بسوي
-ثمح تاني ما ح تنزل بإذن الله
-وعد
-امممممم وعد و لا كوثر ههههههاي
-مجنونتي

"من جهة اخري"

-مالك ي زول صاري كدا افردها ي صحبي
-ما قادر ي خالد انا تعبان
-تعبان من شنو احكي لي تاني حصلت معاك مشكلة في الشركه
-لا دا موضوع تاني خالص
-اها يعني ما عايز تحكي لي الحاصل شنو
-بحكي ليك بس في الوقت المناسب
-حصل خير طيب موضوع حسن عملت فيهو شنو!؟
-و الله ي خالد الولد دا شكلو نصاب لانو القروش دي اختفت فجاءه من حساب الشركة و المبلغ ما هين
-طيب ما تفصلو بس
-لا ما عايز افصلو كدا ح يحس انو انا شاكي فيهو و كدا قروشنا ما ح ترجع لينا و لا ح نعرفها مشت وين
-اها و الحل
-الحل اني عايز استترجو و اراقبو لحدي ما اعرف اللخبط الحساب دا و القروش مشت وين
-كلام جميل بديت في الموضوع دا يعني
-ايوة بديت فيهو و شكلي قريب ح اكشفو
-بس اعمل حسابك للوقت داك عشان ما يحتال عليك مرة تانيه
-لا ما ح يحصل ان شاءالله
-ان شاءالله
"""""""""""""""""""""""""""
"من جهة الفتاة الغامضة"

كانت تضرب من قبل رجل و تصرخ باعلي صوتها و تقول ساعدوني ي عالم عليك خليني ما تتضربني ارحموني الله يرحمك و كان الرجل يزيد في ضربها كلما صرخت حتي اغمي عليها و ذهب تاركا ايها علي الارض

انتحال شخصيه:-

الجزء الرابع عشر

مرت الاسابيع و الشهور علي تواصل مسكة و عمران و كان في كل لحظه تمر عليه يأخذ هاتفه و يتأمل صورت مسكة و يزيد حبه لها و اصبحت له الملاذ الامان الذي يأوي اليها عندما ترهقه مشاكل الحياة

"بلسان عمران"

كنت سايق العربيه فجاه بت جات و اترمت قدام عربتي نزلت من العربيه و اتفاجئ انو دي مي يالله الجابها هنا شنو الناس كلها اتملت و انا ما كنت فاهم اي حاجه شالوها قلت ليهم دخلوها العربيه انا بسعفها مشيت بيها اقرب مشتشفي  و الحمدلله انو الضربه كانت خفيفه سألت الدكتور قلت ليهو صحت قال لي اي دخلت ليها و كان الغضب ماليني بس اتفاجئت انو جسمها كلو مضرب مع انو الحادث كان بسيط و ع حسب كلام الكتور ما جاتها اي شي دا شنو الضرب اللي علي جسمها دا كان باين عليها التعب و الارهاق ضعفت و ضاعت ملامح وشها الجميلة اللي كنت بعرفها بيها او ما فتحت عيونها دموعها جو جارين و قامت مسكت لي يدي و بقت تبكي و انا ما عارف اعمل شنو غير سألتها دا شنو دا منو اللي عمل فيكي كدا ما علي اساس انت و احمد عرستو و سافرتو برا قالت لي عليك الله اقعد و اسمعني للنهايه عارفه انو انا جرحتك بس ما كان بي يدي حاجه القروش عمتني و بقيت ما شايفه غيرها لانو احمد عرض علي قروش كتيرة مقابل اني اخليك و انت الوقت داك ما كان عندك الحبه عشان كدا وافقت و مشيت معاهو قلت ليها بس انا هسي صاحب افضل شركة في البلد اريتك لو صبرتي علي ي مي دا كان كلو ما حصل قالت ي ريت ما بترجع شي عملنا احلا عرس و كنت احلا عروس لحدي ما انتهي العرس كان معاي عثل لحدي ما كنا ماشين المطار علي اساس نحنا مسافرين فجاءه غير مسار الطريق قولت ليهو ماشين وين الطريق ما بي جاي ما رضي يسمعني وداني حته كدا مهجورة بعيدة شديد من هنا و كان كل مرة بعذبني و بذكرني بيك و كان بعاقبني لاني خليتك مقابل القروش و كان بقول لي انو لو بكرة زول جاا و معاهو قروش و احسن منو ح اخليهو ذي ما خليتك عشان كدا كان كلو مرة بضربني ما بخليني اطلع و كان بتجيني راحه نفسيه لمن اطلع من الغرفه و ما القاهو في البيت و بخاف و بموت من الخوف لمن يجي راجع لانو بستقبلني حزامو و بضربني لحدي ما يغمي علي لحدي ما قدرت اهرب منو عمران فعلا انا بستاهل اللي بيحصل فيني دا و يمكن اكتر بس والله انا ندمانه و الندم عمرو ما كان حل و الله خلاني اقع جمب عربيتك لانو عايز يخلينا نتلاقا و احكي ليك و اعتذر منك عمران ما عايزه منك اي شي غير انك تنقذني من احمد انا خلاص فترت كانت بتحكي بصوت مبحوح و حالتها تحنن بالجد حننتني و خلتني ابكي علي حالتها انا اللي وصلتها للحالة دي لاني كل مرة بدعي انو ما تشوف خير في حياتها و بالجد دعائي استجاب بس ما اتوقعت انو يصل بيها الحال لدرجه دي لحدي ما حسيت عايز يغمي عليها من البكي نديت الدكتور و طلعوني من الغرفه و قالو لي الدكاترة انو حالتها ساءت و عايزين ينقلوها العنايه المشددة اتصلت علي اخوها و جوا اهلها كلهم انا طلعت خليتهم ببكو و بتأسفو ع حالة بتهم و انا بالجد ما كنت عارف اعمل شنو بس كل اللي كنت عارفو انو لازم القي الزول اللي اسمو احمد دا

انتحال شخصيه :-

الجزء الخامس عشر

كنت زعلان شديد ع حالة مي بالجد حالتها تحنن اتصلت ع صحبي خالد قلت ليهو تعال ضروري انا في (         ) ما تمت ربع ساعه كان عندي
-عمران مالك خوفتني و مالك عامل كدا
-ي خالد مي
-مي مالا ي عمران جاتك راجعه تاني بت الكلب دي صاح
-في المستشفي حالتها تحنن
-الحصل ليها شنو
قمت حكيت ليهو من لمن وقعت قدام عربيتي و لحدي اخر نقطه
-تستاهل اللي حصل فيها انت الحالة اللي وصلت ليها ما اقل من الحالة اللي هي وصلت ليها
-ي خالد دا ما وقتو ما تخليك زول عاطفي فكر بي منطق خلينا نلقي احمد دا في اقرب فرصه عشان يتحاسب
-عمران بعد العملتو فيك دا كلو سمحتها و عايز تلقي احمد عشان تحاسبو ع تعذيبها
-ما سامحتها بس انا عايز اصل لي احمد بما انو مي اتعاقبت ع افعالها هو زاتو لازم يتعاقب
-اووه طلعت ذكي ي صحبي
-ههههه خلينا نمشي

«بلسان مسكة»

في فترة كدا عمران كان انشغل عني شديد برسل ليهو كتير بس ما برد و في نفس الوقت كان مجدي بتصل ع حسب كلام امي بقيت برد ليهو و بتكلم معاهو كلام بارد عشان يخليني في حالي بس لسه مصر كلو مرة بتصل لمن كرهني تلفوني بقيت بغفلو اليوم كلو الا اخر اليوم بفتحو بشوف اذا عمران رد و لا لا  اتحطمت فقلت خلاص اكيد بكون خلاص زهج مني و من شكاوي اللي ما منها داعي و رجعت لي حالتي الزمان ما باكل كويس و طول اليوم بكون في الغرفه بنادوني الاكل مرة اطلع و مرة ما بكون عندي نفس و كان اخوي الوحيد اللي بفهمني و بجي يقعد يتكلم معاي و يسألني عايزة شنو و بطلعني و بفسحني و بشتري لي اي حاجه نفسي فيها مع انو ما حصل جاب لي لبان ساي فقلت امكن حن علي حالتي فحب يواسيني بالجد وقفتو معاي بقتني شويه احسن بس ما زال تفكيري في عمران ليه اختفي مني فجاءه لحدي ما يوم فتحت الماسنجر بي يأس عسي و لعل يكون رسل لي و فعلا لقيت منو رسايل

تابعو!"


تعليقات