القائمة الرئيسية

الصفحات

جدايل حكيمة الجبايل الجزء الأول والثاني بقلم الكاتبه إيمان صالح حصريه وجديده علي مدونة نجوم ساطعه

 جدايل حكيمة الجبايل الجزء الأول والثاني بقلم الكاتبه إيمان صالح حصريه وجديده علي مدونة نجوم ساطعه

جدايل حكيمة الجبايل الجزء الأول والثاني بقلم الكاتبه إيمان صالح حصريه وجديده علي مدونة نجوم ساطعه


تري في الطفوله كم طفوله  !!هل نعيش طفولتنا كما ينبغي؟؟أم  أننا نحرم من حقنا في طفولتنا !! كم من طفلة ذات ضفائر مجدله حرمت من حقها في عيشها لطفولتها !! كم منا من طفلة شابت قبل المشيب !! كم منا من طفلة دفعت ثمن أخطاء الوالدين ؟؟وكم من طفلة أيضااا كان الحظ حليفااا لها وأنقذها الله من براثن الظلم والمشيب والضياع المحتوم؟؟ من أنت منهن ياعزيزتي  !!هل أنت من شابت قبل المشيب؟؟هل أنت ذات الحظ الطيب المفرح المهيب؟؟أم أنت يابنيتي من دفعت ثمن غلطات وأخطاء ليست لها بها صله  !!ماأنت إلا طفلة في اول الأمر  وآخرة ،،أعذريني يابنيتي فأنا أشتاق لأسطر حروف حكايتك ،،،وأقص علي الناس قصتك ،،،،،،

هيا بنا نبحر بسفينة عقولنا الهائمة في عالم الحكايات إللي عالم چدايل ،،،،،،،،،،

#چدايل_حكيمة_الجبايل

#الفصل الأول 

في إحدي محافظات الصعيد حيث الأمان والدفئ بلا حدود ،، كل منهم يعرف الآخر ويحتمي به من الغرباء ،،عندما تدخل القريه لأول وهله تشعر فيها بالأمان ،،الأطفال تلعب بالشوارع والأهالي تاركيهم للعب لايخشون عليهم من أي شئ،،يمينااا بيوت الأهالي ،،يسارااا ترعة مياه والأشجار متراصه علي مدد الرؤيه بجوار بعضها بعضااا،، عند أحد تلك البيوت مجموعه من الأطفال يلعبون سويه لعبه تسمي الحجله ،،لايرون شيئااا أمامهم غير اللعب،،هذه المجموعه عباره عن أربع أو خمس غلمان وتتوسطهم فتاه كلهم في أعمار متقاربه ،،لكن هذه الفتاه هي الأكثر طولااا في المجموعه ،، صوتها الأعلي فيهم جميعااا ،، خمرية البشره ذات ملامح شرقيه طيبه عينان خضراوتان بلون الزيتون الأخضر،،مظلله من الخارج باللون البنفسجي في منظر جذاب راائع يسر الناظر،،من كثرة لعبها وحركتها صارت خدودها حمراااء ملتهبه كوهج الشمس شعرها لاتعلم إذا كان لونه أصفرااا !! أم انه أخضر اللون بطبيعة حاله كعيونها الزيتونيه !! تعلو كتفها چدائل مضفره ،،جدائلها عريضه سميكة المظهرمن بعيد وكأنها مهر أصيل يعلو رقبته حبلُ سميك تقترب تلك الچدائل في طولها اللي الارض مظهر چدائلها لمفرده عااالم يأسر الناظرين بجمالهن ،،تلك الچدائل تهتز ذهابااا وإياابااا مع قفزاتها لتنم عن براائتها البحته  تري هل لهذا السبب سميت چدايل بهذا الإسم ؟؟  ،،أحد الأطفال يناديها ويقول ،،لأ ياچدايل كدة بتخمي ياچدايل لااأ وجف اللعب بجي ،،،

چدايل••يوجف إيه ؟؟إنت عبيط؟؟ أشارت بيديها أنا جولتلك تجول وجف؟؟سارت ناحية الفتي وكأنها تهدده بالضرب ، أنا جولتلك تجول وجف؟،رجع الفتي إللي الوراء قليلا وقال لها بتحدي ،، 

الفتي••إيه هتضرُبيني ولا إيه إنتي؟؟واه؟؟

چدايل••عاوز تتضرب أضرُبك يااخوووى  !!

الفتي ••إقترب برأسه من رأسها مناااطحااا إيااها برأسه وهي أيضااا فعلت مثله ،،،بس ياااچدايل والله هلجك بجالب طوب ،،

چدايل••والله ؟؟إبتعدت عنه للوراء ،،والله ؟؟طب لو راچل إعملها ياعيل  !!بدأ الفتي يشيح بيده ناحيتها ماسكااا بإياها قطعه من الطوب الأحمر ،،رأت چدايل المنظر وبحركه سريعه إنخفضت للأسفل ثم أتت بقطعه من الطوب هي الأخري ورمتها بإتجاه الفتي الذي سريعااا ماجري في إتجاه معاكس لم تمسه الطوبه ،،لكن سرعان ماسمعت چدايل وسمع الجميع صراخ رجل كبير ،،،اااااه ،،،ااااه يابنت الل،،،،إكدة يابت ؟؟لبستيني الطوبه فعيني يابت ،،إنتي بت مين ياعفريته أنتي؟؟

سرييييعا جرت چدايل اللي الداخل حيث بيتهم وما إن دخلت إلا أن وجدت ذلك الرجل المبطوح يدخل ورائها ،،وبدأت چدايل تصرخ صراخ شديد ،،حيث طلعت أمها على صوت صراخها متلهفه ،،قالت لها عون اللتي هي أمها ،،

عَون••إيه يابت ؟؟فيه إيه يابت مالك إيه اللي سرعك يامركوبه ؟؟يوه  !!سيدي رشيد  !!عامل إيه ياسيدي رشيد ؟؟ماتآخذنيش البت دشملتني علي وشي ياخووي ،،أتسرعت عليها لامؤاخذه 

چدايل ••أما إنتي بتجوليله لامؤاخذه ليه ؟؟دة زع فيا خوفني وزعجلي ،،دة راچل مفتري خاالَص،،،نهرتها أمها بشدة ،،

عَون••أسكتي ساكته يامغفلجه ،،عارفه دة مين ؟؟دة سي رشيد صاحب المزرعه إتكتمي هاااه ؟؟

رشيد ••بتك فتحتلي راسي ياست عَون،،ضيفي جح الخياطه والدواء علي الفاتوره ههههههه،،جد إيه البت دى؟؟

عَون•• چداايل؟؟دى !! دي لسه صغار يا بوي عيله متاخدش عليها وحيات سيدك وسيدي محمد حجك عليا ،،،

چدايل••بقوة فتاه لم تكمل الأحد عشره عااماا ،،أنا ماعملتش إكدة بجصد ياعم إنت اللي چيت جصادي أعملك إيييه ؟؟

رشيد ••إتجومي تحدفي الحچره في راسي إكدة تفتحيهالي يابت ؟؟ماشي ماشي ،،

جدايل ••مخلاااص بجي جولنا مجصدااش آسفه ،،وانت اللي چيت جبالي،،وتركته ودخلت للبيت مهروله،، 

عَون••نهرتها، بس يابت إكتمي يامركوب الكلب،، 

 ،،،ضحك الشيخ رشيد عليها ،،أعجبته جرأة الفتاه وقوتها وهي لازالت طفله ،،إبتسم قليلاااا وقال لأمها ،،

رشيد••واضح إن بتك عنديها شخصيه ،،وشخصيه جويه كمااان ،،،تسلم تربيتك ياست عَون،،ربنا يخلي يااارب ،،

عَون••أءءء،،الله يخليك ياسيدي رشيد،والله الراچل لسه ماچه ،،انا جولتله أنه يچيلك من عشيه بس ماعرفاش مافاتش عليك لييه  ؟؟ 

أثناء الحديث أتي الرجل الذي تتحدث عنه،،زوجها المقصود بالحديث ،،كان آتيااا من بعيد وعندما إقترب ورأي رشيد كأنه رأي ثعبانا يلدغ ،،،إنتفض من مكانه قاائلااا،،بسم الله الرحمن الرحيم


چدايل_حكيمة _الجبايل

#الجزء الثاني 

إعترض شيخ رشيد علي اللفظ قاائلااا ،،

رشيد ••إيه ياسمعان  !!شفت حنش يابوعمو؟؟مالك إكدة ماتسترچل ياراااچل أمااال  !!

سمعان ••سيدي رشيد  !!والله كنت چايلك كنت چايلك طب روح ،،روح دارك وانا چاي وراك ،،

رشيد ••بغضب وإعتراض ،،لا ياااخووي ،،أنا مچايش أشحت منك،،أنا چااي آخد حجي كيف مابچيب للخلج كلها حجها ،،يعني آني شيخ جبايل المركز كله والحكيم اللي الناس بتزورني عشان أحللها مشاكلها  !!ومهعرفش آخد حجي منك إنت؟؟

سمعان••بإهتزاز وعدم ثقه ،،إييي إيي،،بص يابا رشيد  !!إنت شيخ الجبايل آه وحكيم المركز كلااته أيوة برده على عيني وعلي راسي ،،بس لايكلف الله نفسااا إلا وسعها ،،أعمل اييه ؟؟الأچار كدة عالي عليا جوووي ،،مش جااادر ولا ناهض أسدد الجديم  ولا الچديد ياانااس ؟؟

رشيد ••خلاص ،،فلوسك اللي عطيتهالي إنساها مجابل الأچار اللي عليك وتفضيلي بكره المزرعه ياود عمي ،،خلصنا ،،،سمع سمعان هذا الكلام وكأنه صعق بالكهرباء،،ثار وهااج وظل صوته يعلو ،،

سمعان••يااابوووي؟؟يااابووي ؟؟فلوسي ياچدع  !!أنساها كييف يعني ؟؟ردلي فلوسي وعوضي على الله ،،

رشيد ••لااااه ،،فلوسك إبتاعت التجديمه للإيچار الجديم دية من حجي إكدة اكدة،،إنما أعمل إيه جصااد الأچار المتوخر السبع شهور اللي ماعبرتيش فيهم بچنيه واحد؟؟ شوفلك حل،، 

سمعان ••حل إيه بس؟؟ آني بوكلهم بالعافيه  !! أموت من الچوع ولانسد الأچار؟؟ ولا أسرحهم يجلعو ويزرعو في الأراضي؟؟ 

رشيد ••وانت ماكنتش فاهم إنك عيحصلك دة إحتمال؟يعني خدت المزرعه وجولت عاوز أشتغل وأكسب وعملتلك اللي إنت عاوزة عشان ترچع تفتح دارك تاني بدال مايتخرب تجوم بدال مادارك يتخرب تخرب داري آني؟؟ طب ماهي كانت معايا عتچيب مكسبها وزياده كماني  ،، 

خلاص شوفلك حل تاني وفضي بكرة بجوول ،، إكدة مزرعتي تلزمني ياسيدي وأنا عدورها تاني،، وتتصرف وتديني فلوس بأي طريجه مفهوم؟؟ 

سمعان••لااه ماهفضيش ،،علي چثتي ،،انا باكل منها عيش ياناااس !! يعني أمووت أنا وعيالي من الچوع ؟؟أمووت ؟؟أتشرد؟؟مش هرچع في العجد ولو علي جثتي الا لما ألم جرشين وأبجي أديك أچاراتك والله لو هتعمل اايه ،،لو هتاخد عيل إمن عيالي  !!

نظر له رشيد ثم فكر قليلا وقال ••يعني المزرعه بفلوسها وإچارها أغلي من عيل إمن عيالك؟؟

سمعان••عايشين منها ياناس بالعافيه والله ،،وأخذ يبكي ويلطم خديه كالنساء ويقول ،،أهو دة اللي كنت خايف منه ،،اهو دة اللي كت خايف مننه ،،يااابوووي؟؟

رشيد ••خلاااص  !!خلاص ياعم إنت اديتني الحل ،،إنت خليلك المزرعه إلحد ما الحاله ربنا يعدلها وتتفك معاك ،،وآني بجي هاخد عيل إمن إعيالك ،،

سمع سمعان وزوجته الكلام صعقو مما يقول ،،،وخرجت عون مصدومه وملامحها بوجهها يرتعد وتوجهت نحو سمعان،،، ايه ياسمعان اللي بسمعه دة؟؟

عَون ••هوا مين اللي هياخد عيل إمن عيالك إنتو مچانين؟؟ماتردلو المزرعه ياسمعاان ،،في داهيه ،،

سمعان••أسكتي يامرة أسكتي وتاكلو منين ،،غمزها بيدها قااائلااا ،،هسس دة أكيد بيهوشنا ماحيخدش حد طبعااا ياغبيه أسكتي !! لو راحت نبجي چوعنا وشحتنا  !!وآني ماضيله وصولات أمانه نسيتيها  ؟؟نسيتيها يامحزنه بحزن؟؟

عَون••إيصالات إيه دول كلهم تلاتين ألف جنيه وانت عطيله منهم نجدااا عشره يعني الكمبيالاات بعشرين الف يعني سهله نتصرفوااا

سمعان••أسكتي انتي مانتيش عارفه حاااچه ،،بكاااء،، انا ماضي علي بيااض ،،،أسكتتي سااكته إهئ إهئ ،سمعت زوجته الكلام شقت ملابسها لذيلها وهي تصرخ وتقول يامرري يامرري ،،،خرج رشيد عن صمته قااائلااا،،،

رشيد ••هاااه ؟؟هفضل واجف أترچاكو كدة كتير؟؟شوفو هتعملو إيه عشان أنا ماجدرش ولا أچرچركم علي إجسام ولا أبهدلكو بالشيكات اللي عندى ،،، وانت اللي نطجت الحكم على روحك ياسمعان ،،عشان بعد كدة تبجي تتأدب بكلمتك مع الرچاله ،،طلاما مش جد الحِمل شيل علي جدك ،،هاااه ؟؟ وآدي وجفه ،،أما نشووف آخرتها ،،

سمعان••إلتفت ناحيه زوجته قااائلااا ،،چهزيله عيل من العيال ،،شوف انت عاوز مين فيهم ياسيدي ،،وانا هنيچي نتفجو معاك علي جعدته عندك ،، قاطعه رشيد مشيرااا بإصبعه قاائلاااا،،

رشيد ••متخافش ياخووي،،أنا مش عيل إصغير كيف أغلب الناس،،أنا هاخد منك أمانه وانا جدها وجدود ،،لحد ماحالك يتدبر وتجولي تعالي خد مالك حج الإيچار المتأخرسبع إشهور،، أوخد مزرعتك وتسدد باجي حج الكمبيالات وتتجطع جدامك ،،،ويبجي خلص حجي وحجك ،،وأظن انت كنت عارف هيا كان زمانها درت عليا جد إيه فلوس لو آني اللي مدورها بنفسي !!

سمعان••يخبط رأسه بيده ،،فين بس ؟؟فين بس؟؟؟بكاااء مستمر ،،

رشيد ••لعَون شوفي مين هياااچي ،،وجولي لجوزك يكن فداره في إنصاص الليلي ،،مش لازم الرِزجه اللي چياله يصرفها عالجهاوي والغوازي ،،

عَون••يارشيد بييه ؟؟كلهم إصغيرين لسه ،،دى سنتين ودة سنه بس ،،ودة أربعه مهينفعوش يعملو عنديك حاچه،،أكبر واحده اللي لجتك بالحجرة فتحت راسك ،،في سرها بصوت منخفض،،يكش كات فشفشتك نصين ياابعيييد ،،،

رشيد••خلاص،،لبسي الكبيره وهاتيها ،،أهي تتعلم حاچه عندينا إبدال لعبها في الشوارع والصرمحه ،،وبدأت عون في الصريخ الحاد والنحيب،،بتتتي ،،بتي لاااه ياخاالج ،،بتتي ،،ودخل سمعان أتي بالفتاه من الداخل وبدأت چدايل تصرخ مثل أمها التي إفترشت الارض بكاااءا وعويلااا،،

سمعان••بنهره لإمرأته ،،جوومي !!جومي يامره هاتي خلجاتها يلااا ،،وإنتفضت عون من مكانها قاائمه وهمت بالداخل أتت بالملابس وأعطتها لچدايل بيدها وأمسك رشيد چدايل في يده وأخذها وهي تصرخ وتنظر لأمها بالبكااء وتجرجر حذاائها في الارض حيث إنخلعت منه فرده علي الطريق من الجرجرة في الأرض ،،،چدايل ،،تلك الطفله اللتي كانت تلعب من نصف ساعه فقط ،،صارت سلعه بيد أبيها يقايض بها علي الأشياء الهامه في حياته ،،


مازالت چدايل تصرخ بعزمها ،،

چدايل••ياباااا ،،إلحجني يااابااا ،،،هيموتوني ،،يماااا ،،،إلحجييني ،،،إهئ إهئ ،،عااااااا،،عاااااا ،،سيبني ياراچل يامفتري ،،حراماااي ،،حرااماااي،،،

لم ينفع صراخ تلك الطفله ولم تتمكن من الهرب بسهوله،، لكن عقل الطفله الصغيرة أهداها الي ان تقرض يده بأسنانها الصغيره وقامت بعضه عضه عنيفه بكل قواها الصغيرة حتي تؤلمه وبالكاد نجحت في أن تشعر يده اليابسه بالألم،، وما أن عضت يده إلي ان تألم بشده،، 

رشيد ••أفلت يدها،، أااااااي،، اة يابنت اللل،، ايه يابنت سمعان؟؟ ماعتاكليش لحمه ايياك ؟؟ أفلتت چدايل منه وجرت بعيده عن الرجل وأمسكت بطوبه صغيرة من الارض وحدفتها به ووقف وجرت ناحية المنزل ووقف رشيد متعجبااا من إصرار هذه الطفله العنيده،، لم تكن بالقوة التي تعجل ذلك الرجل القوي يفلتها ولكنه فعل ذلك متعمداا حتي لاتبغض الطفله تلك اللحظه، لذلك جعلها تفلت من يدة بإرادته وكان ييريد ان تفهم أن اهلها تاركوها ليست مخطوفه،، 

 لكن ليس من صفات الاطفال عدم خوفهم ورهبتهم من الكبير،،

 من الممكن أن تكون صفة الأطفال العند لكن عدم الخوف والشجاعه بهذه الطريقه !! او علي الاقل قليلااا  هم يسمعون الكلام  !! بعدما جرت اللي البيت توقف رشيد في مكانه مراقبااا إياها من بعيد ورئاها واقفة مع امها وأمها تبكي  بشدة وتنهر الفتاه وتأمرها بالذهاب وتحدثها وهي تبكي 

عَون••إنچَري يابه،، إنچَري ورا سيدك البيه،، 

چدايل ••بكاء بنحيب،، يماااا،، الراچل عياخدني يمااا،، اهئ إهئ إهيي،، عاااا 

 قام سمعان من  مكانه مسرعااا وأمسك يدها بقسوة وقوة وسحلها في الارض سحلااا ناحية رشيد ،،

سمعان ••يلا يابنت الفجريه،، غووري يابت بجي،، غوووري بجي،، ودفعها تحت قدمي رشيد،، خدها ياسي رشيد،، خدها وهم بجي،،، إرتعدت الصغيرة ممايحدث،، عقلها غير مستوعب،، وكيف لعقل بهذا السن أن يستوعب مايحدث؟؟ 

چدايل التي كانت تحارب بكل قواها حتي تبتعد عنه وتفر هاربة منه الآن تشبه الأسد المأسور من الغابه،، غير مدرب لكنه مأخوذ لكي يؤدي غرضااا،، 

سارت الفتاة مستسلمه صامته لاتتفوه بكلمه واحده،، وأخيرااا وبعد الكثير من السير وصلاا سوية الي المنزل،، ليس منزلا بل قصرااا،، رأت چدايل المنزل تعجبت وذهبت بعينها في كل مكان،، وفي بالها تتحدث بصمت،، هوا دِة بيت سيدي رشيد اللي عيجولو عليه؟؟ ياابووى !! وآني بجي ياتري هجعدإهنه كاتير ولا هجعد كد يامين تلاته إكدة وهمشي!! أمي كانت بتجولي انتي معاتمشيش من دارك الا لما تكبري،، طب ياتري دي هتبجي داري بعد إكده؟؟ آني مفهماشي حاچه وااصل  !! ولا عارفه حاچه خالص خاالص  !! آني هروح أسأل الراچل البارد الحرامي دهوة وهوا عيجولي ولو مجلش هلجو بالطوبه فراسه أفتحهاله وارچع لأبويا أجوله اني خلصته من الراچل المفتري ده،، 

وذهبت الفتاه ببرائتها لكي تحدث عمها رشيد الأكبر منها عمرااا بمقدار الضعف،، ذهبت چدايل تتحدث بكل چرأه ودون خوف،، وقفت أمام رشيد 

چدايل••إنت ياعم  ؟؟ إنت خدتني من حدا دارنا ليه؟؟ وآني هجعد إهنه كد اييه؟؟ 

رشيد ••هاتجعدي لما تتعلمي،، 

چدايل••أتعَلَم؟؟ أتعلم إيه عااد؟؟ داني من العشرين بت اللي دخلو المدرسه في البلد كلاتها،، بجي أنت ياحچ انت اللي هتعلمني؟؟ طب أنا حفظت في الدار بتاعه القرآن لحد چزء الرحمن،، وهكمل حفظ القرآن كيف ماأمي جالتلي،، وعندي مدرسه بعد  الأچازة،، إنتا بجي  هتعملي كلات دى؟؟ 

رشيد ••ايوة يا جرده ياصغيرة،، وهعلمك اللي أكتر كماني  !! هعلمك تحسبي،، وتكملي حفظ أچزاء القرآن كاامل،، وكل ماتحفظي چزء،، ليكي عشره چنيه إبحالهم،، 

سمعت چدايل كلام الرﺟل حتي طارت من فرحتها وظلت تتمايل وتقفز في كل مكان،، 

چدايل••عشرة چنيه علي كل چزء؟؟ ياحلاوة ياحلاااوة؟؟ هييه هييه،، 

نظر لها رشيد متبسمااا وظل يضحك من أفعالها،، 

رشيد••هه هةهةهة،، سبحان الله  !! إنتي بت سمعان؟؟ ربنا ليه شؤؤن في خلجه فعلااا،، انتي ابوكي  وامك ماشيين چوة الحيط وولا بيعرفو يسمعوا ولايحفظو ولاينيلو،، كيف إنتي بتهم ماعرفش !! 

چدايل••آني أمي اللي بتحفظني وبتعلمني چار الكتاب والمدرسه،، 

رشيد••طب يلا ياحلوة بجي تعالي هدخلك للخاله تهاني وكل خالاتك عشان يخلو بالهم منك ماشي؟؟ عندك چوة خالتك تهاني وخالتك حفصه وخالتك رُبي،،، التلاته نسواني،، وانتي إهني بتي إنتي فاهمة؟؟ 

چدايل••إنت عندك عيال جد ايه؟؟ 

رشيد ••ياااه  !! كتييير جوي،، عتشوفيهم عيل عيل وعتتعرفي عليهم كلهم،، وعندي واحد ياچي كدك تمام لاااه،،كبير عنك هبابه،، كان نفسي يبجي متلك إكدة شچاع وجوي،، بس طلع ماسخ من چلع خالتك رُبي فيه،، أصلها بندرانيه،، من البندر يعنى  ،، وظل رشيد يتحدث مع الفتاه چدايل حتي عرفها علي جميع المنزل وبدأت الفتاة بالإطمئنان للحال الجديد والمنزل اللتي وضعت به،، 

لكن هل ياتري سيتقبلها الجميع بسهوله !!  ليس من السهل بكل حال،، 

ذهب رشيد بها إلي رُبي،، تلك الزوجه الاولي وأكبرهن وأعتاهن أيضااا،، ماإن رأت چدايل الا أن جن جنونها وبدأت تسير وراء رشيد،، 

لاحظ رشيد سير ربي زوجته ورائه،، فنده عليها بحكمة قائلااا،، 

رشيد••ياخاله رُبيٓ؟؟ خدى البنته الچميله دياتي سبحيها وچيبيلها خلجات من بتاعه الصبايا اللي بنطلعهم في الأعياد،، وچهزيلها مكان مع خواتها البنات،، ووكليها زين،، معاوزش حد يضايجها مفهوم؟؟ 

رُبي••حاضر ياخووى،، وعكرعها كماني،، نظر لها رشيد نظرة حادة،، ردت عليه،، إييه بهزر يااراااچل  !! أباااي؟؟ تعالي يابتي،، تعالي،، وأخذت الفتاه وذهبت حتي تفعل ماطلبه منها رشيد،، 

لم تكن بإمرأه سهله هذه الرُبي لكنها إمرأه مثلما يقولون بلهجتها واعرة حاادة،، مخيفه بعض الشئ،، ظلت تفكر كيف ستصيطر على تلك الفتاة،، 

ووجدت ان العنصر مناسب هو إخافتها من رشيد حتي تهرب،،، وبدأت تتحدث مع الفتاه،، 

رُبي••إنتي بت مين يابت؟؟ إيه اللي چابك اهني حدانا؟؟ انتي مخيفاشي من رشيد؟؟ 

چدايل••لاة !!! وعخاف منيه ليه!!! كنت خايفه الول وعصرخ،، بس طلع طيب عاد،، 

رُبي••اباااي؟؟ هوا چابك ليه دلوكيتي؟؟ 

چدايل ••معرفاشي !! بس هوا كان عاوز ياخد مزرعة بووي،، ضحكت ربي بشدة علي جرأه الفتاه،، 

رُبي••ياعبييطه  !! المزرعه مش  إبتاعت بوكي،، المزرعه بتاعت سيدك رشيد وابوك مأچر منيه،، ودافع تجديمه،، ومن يوم مادفع التجديمه ماعطاشي لسيدك رشيد ولا چنيه واحد  !! يعني أبوكي عليه إچار متأخر،، غير بجيت الكومبيالات اللي كان ماضيها،، وكمان ماضي علي بياض،، اقتربت من الفتاه، وهامستها بصوتٍ منخفض،، يعنى  إنتي إهنه،، جصاد الفلوس،، وممكن لو بوكي مدفعشي يجتلك،، رمي عيل جبل إكدة في الريااح،، والعيل وجع ومااات  ،،، سمعت الفتاه الكلام إنتفضت من مكانها خاائفه،، 

چدايل ••روحيني ياخااله،، آني معوزاشي أمووت،، 

تابعوني


تطبيق شاهد للمسلسلات من هنا

تعليقات