القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية اختبار القدرالفصل التاسع والعاشر بقلم الكاتبه زهرة البنفسج الزرقاء

 رواية اختبار القدرالفصل التاسع والعاشر بقلم الكاتبه زهرة البنفسج الزرقاء حصريه وجديده وخاصه بموقعنا نجوم ساطعه 

🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹

❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙


❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙

🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹

رواية اختبار القدرالبارت التاسع والعاشر بقلم الكاتبه زهرة البنفسج الزرقاء


رواية اختبار القدرالفصل التاسع والعاشر بقلم الكاتبه زهرة البنفسج الزرقاء



بعد قليل وصل اسلام الى المشفى واكمل اجراءات المشفى لاخيه ثم ذهب الى والدته واخيه ودحل اليهم مسرعا

اسلام: حمدا لله على سلامتك كدت اموت من الخوف عليك 

ياسين بتعب: الله يسلمك يا اخي لاتقلق انا بخير وكل هذا بفضل روسيل

اسلام بانزعاج: روسيل اينما ذهبت اسمع اسمها ارحموني ياجماعة الخير 

سيليا بجدية: اسمعني بني اسلام هناك ما اريد اخبارك به

🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹

❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙


❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙

🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹

اسلام: ماهو يا امي

سيليا: اسمعني بني مافعلته روسيل كان كبيرا واثبت لي انها فتاة مثالية صالحه كما ان لديها من الجمال اضعاف ولهذا اريد منك ان تتزوجها يابني مارائك

اسلام بجدية: لكن امي انا لا استطيع

سيليا: لماذا يابني اخبرني.

اخبر اسلام والدته بموضوع الفتاة التي راها وبحثه عنها فاخبرته ان ينساها ويستخير الله ويبدا حياته مع روسيل فاستمع كلام امه وقرر ارضاها فرضى الوالدين اهم من كل شئ

فقام ليذهب وكتب لاخيه اذن خروج من المشفى واخذه مع والدته للمنزل بعد ان اشترى العلاجات المكتوبة له.


ومرت الايام وتحسن ياسين وبدا اسلام يحاول نسيان تلك الحورية التي سلبت عقله كما سماها وقد اخذ قراره بفعل مايرضي والدته وهو يحسن الظن ان الله سوف يعوضه خيرا.

🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹

❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙


❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙

🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹

في احد الايام استعد مع والدته واخيه ياسين بعد ان استعاد صحته للذهاب الى منزل روسيل النجمان بعد ان علم مكان منزلها وحين وصلوا الى هناك قابلوا جايدن ووالدتها نادين الذين استقبلوهم 

وبعد الترحيب بدا اسلام كلامه وما جاء اليه

اسلام: مرحبا انا اسلام العريقي صاحب شركات العريقي وهذه- اشار الى والدته- والدتي سيليا وهذا- مشيرا الى اخيه- اخي الاصغر ياسين وقد جئت اليوم الى هنا

🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹

❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙


❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙

🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹

 لطلب يد ابنتكم روسيل زوجة لي .

جايدن بترحيب: أهلا بك استاذ اسلام انا جايدن خال روسيل ومن رباها فوالدها آسر كان ابن عمي وزوج اختي وهذه والدتها نادين، وبالنسبة لي انا موافق ليس لدي اعتراض بقي موافقة والدتها وردها

نادين بابتسامه: وبالنسبة لي انا موافقة ايضا وسوف اذهب وارى  روسيل واخذ موافقتها ورائها 

اسلام بابتسامه: تفضلي...

يتبع


🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹

❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙


❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙

🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹

تعليقات