القائمة الرئيسية

الصفحات

كلمات رائعة عن الرومانسية الحقيقية كلمات رائعة عن العشق والحب تعابير صادقة ومشاعر دافئة

 

كلمات رائعة عن الرومانسية الحقيقية

كلمات رائعة عن العشق والحب تعابير صادقة ومشاعر دافئة


.ربما كانت هذه أجمل جملة سمعتها منك ، سيدتي ، التي لعبت معك مرارًا وتكرارًا ، ومع ذلك لم أتمكن من التفكير في تعبير أكثر تأصلاً مني ، يا أميرتي.


ضيق الأفق هو صفة رهيبة إلى أقصى حد ، ولكن على يديك ، يا سيدتي ، تحولت تلك الخاصية إلى نزعة مبهجة استحوذت على نفسي وحاكم مشاعري.


أتمنى لو عرفت مدى عاطفتك في قلبي ، والمبلغ الذي أحتاجه لأمنحك قلبي كهدية ، ومع ذلك شعرت أن قلبي صغير بالنسبة لك ، لكنني كنت مليئًا بمشاعر غير عادية ، وخاطبتني بقوله: عليك أن تعبر عن عشقك لها مهما يكن ، بأي حالالهيكل واستخدام جميع الوسائل ، سواء كان ذلك ممكنًا.يا معلمة ، أنت تعرف مقدار ما تعتز به ، أنت وحدك تعرف وليس أي شخص آخر ، أني لست محظوظًا ولا أملك نقودًا أو أحجار كريمة ، كما يقال ، لكنك أعطيتني قلبًا نشطًا ومحبًا وأعطيتني المشاعر الوفيرة كلما عمت على رجال الأرض ، كانت ستفعلامتداد وإنتشار.


فاض

كيف يُنصح لي بالرد ، يا سيدي ، وأنت تدرك أنني بحاجة إليها ولا أحتاج إلى أي شيء آخر؟ لقد جعلتها جميلة ، ومدللة ، ومدروسة ، وحساسة ، وتحقيقا لهذه الغاية ، انتهى بي الأمر إلى معاملتها بشكل غير مألوف كأميرة أو صاحب سيادة يسكن في المقر الملكي لقلبي.


في حالة أن الجميع ، أيها السيد ، ينظر إليها على أنها سيدة شابة عادية ، فأنا العبد المؤسف ، وقد تقطعت بها السبل من يديها وتحولت إلى شخص مجنون ، فكيف تكون فكرة جيدة بالنسبة لي؟ أجب أيها الحاكم ، وفي بلدي جماعوا ما يعادل نقوداً ، والزواج لا يحدث إلا إذا توفرت تلك النقود.لقد ضمنت لك ، يا معلمة ، إذا لم أكن محظوظًا ، ولم أكن مثل هؤلاء الأغنياء ، ببساطة أعطني نقودًا حتى أكون قريبًا منها.


امنحني حنانها ، وعشق الناس الذين يحبونها ، وامنحني عشقك أيها الحاكم ، وفي نهاية القول ، أعتقد أنك يجب أن تخبرها أنني ...


وبالمثل ، أنا مغرور بها للغاية ، ولا يمكنني تحمل مقابلتها ، لأنها أميرتي التي تعيش في عروقي بأكملها.


صادقة وسعيدة


أقر بأنني تعثرت من نوبات ذلك السحر


سحر عينيك الواسعتين يشبه الشاطئ


كلمات رائعة عن المودة والالتفاف


مرارًا


ابحث عن شخص يدخل حياتك


تراه على أنه معطف الوجود اليومي الذي جاء ليخلصك من الاختناق


هل اتى اليك ام لا؟


***


ابتسمت عندما نظرت في عشقي


علاوة على ذلك ، ابتسم ابتسامة عريضة عندما اختنقت فيها


شاركت معي: أنت منقذ حياتي


أجبتها: لا أنت.


***


أحب كل من تحتاجه ، فهناك أناس يحبونك بسلام


أيضًا ، ليس لديك فكرة ضبابية إلى أي مدى يحبك هذا الشخص


هذه هي دائرة المودة ، نحن نحب الأشخاص الذين لا يعتزون بنا


علاوة على ذلك ، نتجاهل الأشخاص الذين يحبون تربة أقدامنا


***


تذكري ، سيدتي الشابة ، أن العشق هو مشاعر


علاوة على ذلك ، فإن المشاعر ليست مخفية كما اعتدت على ذلك


الحب هو الكشف والدليل ، وليس التغطية والقصور


الحب الأكثر روعة هو الذي نجده أثناء البحث عن شيء مختلف.


أوافق على أن كل واحد منا لديه (لقاءات) حب ، ولكن في وجود كل واحد منا هناك قصة (قصة رومانسية) لم يتم إعادة صياغتها.


- علاوة على ذلك ، إذا كانت الرغبة في الأحبة هي القرب ، فإن توقعي في عاطفتك هو الحب.


- كلما استخدمت "بوصلة النعيم" فإنها تركز نحوك .. أنا أحبك.


- لم أطلب من الله في الليل من الإعلان بعد أن تكون قدري وسترى أسطح عمري وجدران حياتي وحلالتي في ساعة النهضة.


أروع الكلمات لتوصيل الحب


كان الحب أفضل عندما كان الحمام ساعي بريد ينقل رسائل أعزاء.


عدد الأشواق التي قتلها الجهاز المحمول وهو يقترب من المسافات ، لم يتذكر الأفراد ذلك الشوق الذي كان الأحبة يجلسون بضيق على ساعي البريد ، وأي مناسبة غير عادية يقول فيها المرء "أحبك" بيده.


يا له من فرح وما هو الخطر للحفاظ على خطاب المودة إلى أبعد حد في الحياة.


اليوم ، يمكن حذف "أحبك" بضغطة زر. إنها تعيش لدقيقة فقط .. إنها تكلفك فلسا واحدا فقط.


ظللت على اتصال بك كثيرًا ، ولم تكن على اتصال بي كثيرًا أو قليلاً. بما أنك تعتقد أن ما يعتقده العديد من السيدات أن السيدة التي تكتب رسالة عاطفية إلى حبيبها فاسدة أو مستغلة.


فيما يتعلق بي ، هذا ما أشعر به إذا لم تفعل ذلك ، ثم ، في هذه المرحلة ، كانت مخادعة ، في ضوء حقيقة أن الشخص الذي قدم قلبها هدية غير مغشوشة غير ممزوجة في حالة من الشك والشك ، لا ترى شيئًا يمنعها من البقاء على اتصال معهاحبيبته في عدم ظهوره يعادل ما خاطبته في حضرته.- لم يحدث قط


ليقدم لي عاطفة لسيدة معلقة


لم أكن أعرف أحدًا يسبقك


لقد ضربتني ، وأخذت أسلحتي


لقد سحقتني .. في مملكتي


أزلت حجابي


كن متأكدا .. سيدتي


سوف يعبدك .. الآلاف من الآخرين


علاوة على ذلك ، سوف تحصل على بريد الشوق


بعد ، أنت ... لن تتعقب الكثير من الرسائل


رجل يحبك حقا


لن تجد أبدًا


ليس في الغرب


ولا في الشرق


عبارات راقية وحب وعاطفة


يا لا ترحم


لقد كنت بعيدًا منذ فترة طويلة ولا يمكنني تركك


هناك حب جاد يدعو إليه المريض


على افتراض أن أيًا منكم سألني ما هي دلالات المودة وما يظهر ذلك. كنت سأقول بشكل حاسم أن التواجد بالقرب من الأغلى يشبه الجلوس قبل البرودة في يوم شديد الحرارة ، ومثل اكتشاف الدفء في يوم بارد.


كنت سأقول إنه التقارب ورفع النفقات والانتهاء من سبب مقنع بحاجة إلى الكذب. علاوة على ذلك ، للقضاء على الإذلال بينكما ، فأنت ترى نفسك تتصرف بشكل طبيعي دون أن تحاول أن تكون شيئًا آخر لإرضائها.


علاوة على ذلك ، إذا التزمت الصمت ، فمن الجميل أن تكون هادئًا ، ويتحدث أحدكم ، ومن الرائع ضبطه.


والأكثر من ذلك ، أن التعايش هو شرط أساسي لكلاكما قبل أن ترتاحا معًا. السرير لا يطفئ هذه الشوق ، ولا يسبب التعب أو الإرهاق ، بل يولد العزاء والولع والرفقة.


.وأيضًا أن تتحرر العلاقة من الضغط والقلق والعزيمة والغرور الباطل والحسد المضحك والشك السخيف والشوق إلى الحكم ، فهذه الأشياء هي مؤشرات على تمركز الذات وليست مؤشرات على المودة للآخر.


أيضًا ، هذا الانسجام والرفاهية والعزاء هو الحالة العقلية في أي وقت تقابله.ما هو أكثر من ذلك ، أن الخطأ لم يتم رسمه بينكما ، ولم يتتبع أي منكما مطلبًا للاعتذار عن الزلة ، لكن المقاومة والعفو والفهم الجيد هي المعيار.


لا يسعد أي منكما بقبلة أو عناق أو أي فعل جنسي ، ولن يكون لديك أي عزاء إلى جانب التعايش ، والرحلات معًا ، والمعركة الحقيقية معًا. هذا هو الحب حقا.


بافتراض أنك تسأل ، هل هذه المودة موجودة؟ كيف سنتعقبها؟ أوافق على وجودها ، لكنها غير شائعة. إنه نتاج التهدئة السماوية وليس نتاج الثبات الفردي.


إنه نتيجة توافق الصفات التي تكمل بعضها البعض والأرواح ذات الطبيعة الودية والمدروسة. ما هو أكثر من ذلك ، حالة الحدث هو أن الأرواح هي أفضل بداية ممتعة وفريدة من نوعها. كما أن التميز العقلي والخير هو التخصص الذي ينبثق منه هذا العشق.


كلمات مبهجة عن المودة الحقيقية


- ماذا أقول بعدك؟


لأي سبب أشعر بمشاعر عاطفية تجاهك؟


وكل واحدة من الكلمات الرائعة ركلت الدلو من بعدك يا ​​حبي


وكل واحدة من الحروف أنهت كل شيء بعدك


علاوة على ذلك ، فإن الأعمار قد ولت بعدك


أحبك وسأعتز بك باستمرار


أنت البداية وأنت النهاية


علاوة على ذلك ، على افتراض أنهم اختاروني من بينكم وغموضنا ، فإنني سأختاركم


حب كريمة يقضي علي ضيقاتي


القمر الكريم الذي يضيء سمائي


يا وجه ينير أيامي


تعال وضع عيني على السرير


تعال محفور على صدرك اسمي وعنواني


لذلك سيشهد التاريخ يومًا ما أنني كنت أعزك


حاول ألا تكون متخوفًا ، فكل الكلمات لا تهمني


كل الأفراد لا يهتمون بي كثيرًا


كل ما يوحي به هو أنني أحبك


أيضا ، في الوقت الحاضر أنا أتخذ الموقف من أن وجودك يمر


كما أن عدم مظهرك قد مات


الآن أمشي على سكين وأغني


الموت يدرك أنني أحبك


أنا أكثر تحديثًا من أي وقت آخر


لأعشقك ذات يوم وتمضي


مصيبتي ومآسيك هي أنني أحبك مبلغًا مفرطًا للتخلص منه وعمقًا مفرطًا لتغطيته.


- أنت لست لي

حتى الآن أنا أحبك


أنا أحبك بالفعل


اشتياقي لك يقتلني


علاوة على ذلك ، كبريائي يعيقني وكل ما يقف بيني وبينك!


أحبك على الضباب الذي أكونه ، وأقوله إلى الطيور والأشجار


أحبك فوق الماء أقطعه وللمجموعات والأكواب أسقيها


أحبك يا سيفا أسأل عن دمي قصة كريمة ليس لدي أي فكرة عما أسميه


أحبك ، حاول مساعدتي ، فمن بدأ المصيبة يغلقها


من يفتح المداخل يغلقها ومن يشعل النيران يطفئها


أنت الذي تدخن بسلام وتتركني في المحيط ، أرفع مرسي وأسقطه


ألا تراني في هذا الإطار الذهني من المودة الخانقة والأمواج تقفز توقعاتي وتلقي بهم


انزل قليلاً من الرموش ، الرجل الذي يقتل وينعش تخيلاتي


أروع التعبيرات عن المودة والعاطفة


حبيبي وأنا صوتان على شفة واحدة


انا حبيبي. ما هو أكثر من ذلك ، حبيبي لنجمه المتجول


ما هو أكثر من ذلك ، نحن ندخل الخيال ، ومع ذلك فإنه يتراجع حتى لا نراه


أيضًا ، عندما يغفو عاطفتي ، أستيقظ لأشاهد الخيال مما يراه


ما هو أكثر من ذلك ، أطرد منه الأمسيات التي عبرت قبل أن نلتقي


علاوة على ذلك ، أختار أيامنا بيدي


عندما أختار طاولة ارتفعت


راحة عشقي


دع المحيط يصعد إلى ركبتي


راحة عشقي


أن تهبط في داخلك وتنقذ خيالك من شوك مرغوب فيه


راحة عشقي


لديك الشبكات الخاصة بي ، وصول الانسجام


الحمام يطير


يضع الحمام


ومع ذلك ، فأنا متأكد من شيء واحد في أي حال ، وهو ما يستحقه بالنسبة لي.


لم أقلب بداخلك بعد ، لذلك أنا الشخص الذي يعرف كم أنت أكثر ذكاءً ونبلًا وجمالًا كنت في جسدي طوال الوقت ، في شفتي وعيني وفي عقلي.


كنت أعذب وتوقي والشيء الرائع الذي يتذكره الفرد للعيش والعودة.


لدي قدرة لم أكن أعرفها في حياتي لأتخيلك ورؤيتك ، وعندما أرى مشهدًا أو أسمع كلمة أو تعليقًا عليه بيني وبين نفسي ، أسمع ردك في أذني ، كما لو كنت باقياً. بالقرب مني ويدك في قبضتي.


لا تنتهي عبارات الحب والغزل مع من نحب 

تعليقات