القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة البريئة (الجزء العاشر) حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج للروايات والمعلومات

 قصة البريئة (الجزء العاشر) حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج للروايات والمعلومات 


قصة البريئة (الجزء العاشر) حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج للروايات والمعلومات 

نزل غانم ليرى من بالسيارة ولكنه لم يجد الا رسالة قرأها ثم صعد بها فاخذت منه زوجته شوق وقرأت الرسالة ففزعت مما كان بها والقت بها على الارض فأخذتها انا

وعندما فتحت الرسالة وجدتها تبدو وكانها رسالة من العالم الاخر….

فقد كان نص الرسالة تماما كما يلي

----

( بمجرد خروج شهد من المنزل

ستاتي شوق لترقد هنا بجانبي

احذروا..

فالقبر هنا…متعطش

للمزيد )

الامضاء..

شاهين

-----

طبعا ..انا مفهمتش حاجة من الرسالة

واعتقد ان هما كمان مفهموش..

لكن مجرد امضاء شاهين على الرسالة..

ومجرد ان ده كلام شاهين وبامضاءه

فهذا في حد ذاته شيئ مرعب ..

ولاحظت بان شوق كانت اكثر رعبا مننا انا وغانم

لان التهديد كان مباشر لها بذكر اسمها فيه بوضوح وان لم تبدي ذلك الخوف ..

وبالرغم من رعبها الا انها لم تكترث للتحذير الذي جاء بتلك الرسالة

واخذت تتهمني انا بانني من قمت بالاشتراك مع احدهم بوضع تلك الرسالة بالسيارة لكى ابث الرعب في قلبها..

اما عن غانم فقد وقف مكانه غير مستوعبا لما يحدث..

فخشيت ان يعتقد غانم هو الاخر بانني انا من ابعث له بالرسائل..

فقد كان غانم اكثر من كان يحنو ويعطف عليا في تلك الحياة الظالمة

ولم اكن اريد ان اخسر ثقته فيا

فاقتربت منه وانا اقسم له بانني بريئة

مما تدعية شوق

فنظر لي غانم في شفقة قبل ان يفجر مفاجاءة جديدة

.­ ­ ­

قال..انا عارف يا شهد بانك متعرفيش حاجة عن موضوع الرسالة

وده لسببين…

نظرت شوق لغانم وهي تسال بسخرية

قالت..وايه السببين دول ان شاء الله؟؟

قال ..اولا لان الامضاء الذي على الرسالة لشاهين فعلا لاني عارف امضاءه كويس

نظرت له شوق في رعب ثم سالته مرة أخرى 

قالت..طيب والسبب التاني؟

نظر غانم الينا بذعر وبدء يفصح عن السبب الثاني

قال..بصراحة ..لما سالتوني من شوية عن الشخص الي كان في السيارة

انا قولتلكم اني لم اجد احد بالسيارة

ولكنني للاسف لم استطيع ان اخبركم بالحقيقة

حتى لا اثير الذعر في قلوبكن

..ولكن الحقيقة ..هي انني قد شاهدت شاهين

وهو يقف بجانب السيارة

وعندما شاهدني ظل ينظر لي قليلا

ثم اخذ يبتعد حتى غاب في الظلام

ثم استطرد غانم قائلا..

قال..انا مكنتش هقولكم لكن لما لقيت في الرسالة تحذير بالموت

فكان لازم اقولكم الحقيقة عشان تاخدوا حذركم

ردت شوق وهي تستنكر ذلك الهراء الذي تسمعه

قالت..وانت بقى عايزني اصدق التخاريف بتاعتك دي؟

نظر اليها غانم بازدراء ثم قال ساخرا

والله لو مش عايزة تصدقي براحتك

لكن انا لو منك اصدق واحذر كمان

لانك انتي الوحيدة اللي مرسل لكي تهديد صريح في الرسالة

ردت شوق مدعية عدم الاكتراث

قالت..لازم تعرف يا غانم اني عمري ما خوفت ولا هخاف .. وتركتنا وذهبت

وبعد مرور اكثر من اسبوع على ذلك الموقف ..

وكان قد مر الاربعين على وفاة شاهين..

و في خلال ذلك الاسبوع

كان غانم يغدق عليا الكرم والحنان

و بصراحة انا قلت بيني وبين نفسي

بانه يبدو ان غانم قد خاف من رسالة شاهين وبدأ يطيع الاوامر كي لا يصاب بالاذى..

ولكن شوق كانت بعكسه تماما

حيث كانت تزيد من كرهها وعداوتها لي

وخصوصا بعدما تم الاربعين بيوم واحد

فقد انتهزت شوق غياب غانم

واتت ببعض الرجال الذين يعملون عند ابيها المليونير

ليجبروني على الخروج من المنزل بلا عودة

والا ستجعل ابيها ذو النفوذ الواصلة لعنان السماء .

.ان يلقي بي الى ما وراء الشمس..

ولكنني حينها اخذت ابكي واتوسل لها ان تتركني في المنزل لانني ليس لي مكان اخر اذهب اليه

ووعدتها باني لن اسبب لها اي من المشاكل

بل ولن تشعر بوجودي اصلا.

ولكن التكبر ..والعنفوان ..والجبروت ..والغرور.

والاهم من كل ذلك اتكائها على نفوذ ابيها وماله ومكانته

قد جعلها تستقوي عليا وترفض توسلاتي لها

وقالت بكل تعالي..

انتي عايزة تنتظري غانم عشان تصعبي عليه ؟

وساعتها يقولي سيبيها يا شوق حرام

دي شحاتة وملهاش اهل

لكن انا لا هيهمني كلام غانم ولاغانم نفسه..

وبردوا هطردك بره

في تلك اللحظة صعبت عليا نفسي

وقررت ان اتحداها

وارفض الخروج حتى يعود غانم من الخارج

وارى ماذا سيقول؟

ووجدتني اقف امامها واصرح لها بحقيقتها

حتى اقلل من غرورها

قلت.. انتي انسانة مغرورة وفاكره انك هتتحكمي في الجميع

لمجرد ان ابوكي غني و عنده نفوذ

لكن الحقيقة انتي في سوق الحريم ملكيش سعر

والدليل ان غانم عايش معاكي

بسبب المصالح المشتركة بينه وبين ابوكي فقط

لكن لو مكنش ابوكي في الصورة مكنش غانم اتجوزك اصلا…

وبمجرد ما قلت لها ذلك الكلام

وجدتها تامر هؤلاء الرجال

بالاتي

قالت..بقولكم ايه يا رجالة

دي واحدة سافلة وبتتحداني …

وعايزة تقعد في بيتي غصب عني….

ده غير انها متسولة وملهاش اهل يسالوا عليها

عشان كده ..

عايزاكم تغتصبوها ..وتبهدلوها

وبعد ما تنتهوا منها عايزاكم تكسروا عظمها عشان متقدرش تقف علي رجلها تاني

ولا تقدر ترجع هنا مره اخرى

وبالفعل بدأ الرجال بالهجوم عليا

وبدأوا بتمزيق ملابسي

وكنت لا اجد شيئا ادافع

به عن نفسي في وسط تلك الذئاب البشرية سوي الصراخ

ولكن حتى الصراخ لم يثنيهم

عن ما كانوا ينوون فعله معي

وعندما بداؤا بالهجوم عليا وبدأو في تمزيق ملابسي

وضعت يداي علي راسي لكي لا اراهم وهما يفترسونني

وكنت قد جلست بوضع القرفصاء..

ولكن اثناء ما كنت اضع يدي فوق راسي

سمعت صراخ وجلبة وضجيج

ولم اشعر بان احدا قد لمسني..وكانهم قد اكتفوا بتمزيق ملابسي فقط

وعندما فتحت عيني وجدت مجموعة من الكلاب الشرسة

تقطع هؤلاء الرجال

بل واخذ كلب منهم يمسك بذراع شوق سلفتي وكنت اراها وهي تصرخ

حتى انقذها احد الرجال ودخل بها الي داخل المنزل واغلق الباب

اما انا فقد وجدت من يحتضنني

وياخذني بين ذراعيه ويستر جسدي العاري بملابسه

ونظرت لتلك اليد الحانية لاكتشف انها لتلك المراة غريبة الاطوار

وعندما نظرت لها

وشكرتها

وجدتها تبتسم لي لاول مرة

وهي تقول..جيبتلك شوية سمك سخنين يستهلوا بوقك

هذة المرأة جارتى التى ذهبت اليها من قبل بوجبة سمك حتى تأكلها

جائت انقذتني وفكرتني بما فعلته معها قبل ذلك

يتبع 

ياجماعه والله ماهايحصل حاجه بعد ماتخلص قراءه لو مش متابع صفحتي أعمل متابعه  ادعمنا بمتابعه علشان نستمر دا طلب منك لما تخلص قراءة اعمل متابعه لصفحتى  فضلا وإن شاء الله مش هاتأخر في تكملة باقي الأجزاء


بداية الروايه من هنا



تعليقات