حب حياتي
البارت الثالث والرابع والخامس
بقلم محمد رشاد
كامله وحصريه علي مدونة نجوم ساطعه
في اليوم في بيت جابر
فاقت على صوت باب ينطرق
كيان:مين
دادا لطفيه:البيك بيقولك انزلي افطري
كيان:هاحضر حالي وانزل
دادا لطيفه:لا تتاخري
جهزت كيان نفسها ونزلت حتى تفطر
كيان:صباح الخير
جابر وكنان:صباح النور
منال:صباح الزفت
جابر:مالك يامنال
كنان:اقعدي افطري
كيان:حاضر
اكلوا حتى شبعوا وبعد الاكل بساعه اتت اخت منال هي وابنتها
كيان لكنان بوشوشه:مين هي الخاله وابنتها
كنان: هي خالتي وابنتها نهال
كيان:خلاص انا رايحه غرفتي
كنان:ليش
كيان:انتم عائله ومايصحلي اجلس بينكم اتسمع لحديثكم
كنان:انا من اول مافتي هالبيت قلتلك البيت بيتك صح
كيان: صح
كنان:والمقصود انك من عليتنا...وكمان بخصوص عائلتك ولكن لم اتلقى اي خبر
داليا: السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
حب حياتي
البارت الثالث والرابع والخامس
نهال:كاني شايفه فرد جديد بعائلتكم
داليا:شو كنان اتجوز شي
كنان:لا
نهال:طيب مين هي
كنان:انها ضايعه فاتيت بها الى منزلي
كيان:سوف اذهب قريباً
منال:ان شاءالله
💓🎀💓💓🎀💓💓🎀💓💓🎀💓
في بيت رضا
مها: دادا فتحيه حاولي تسرعي هتفوت عليا محاضره
دادا فتحيه:خلصت
حضرت دادا فتحيه الفطور وفطروا
مها:مع السلامه
رضا:استنى
مها:ليش
رضا:من اليوم هاوديك جامعه وارجعك انا
مها:ماشي
من بعد اختفاء كيان بدء يشعر بالقلقل ويخاف على ابنته ان يفقدها بعد كيان
وصلها على الجامعه وذهب الى عمله
🎀البارت الرابع🎀
في اليوم التالي في بيت جابر
كنان:باي
كيان:لوين
كنان:عالشركه
كيان:الله معاك
كنان:امين...باي
كيان:باي
ذهب كنان الشركه ظلت كيان بالغرفه تقراء جريده الصباح حتى دق دق
كيان:مين
نهال: انا نهال
كيان فتحت الباب:شو بدك
نهال:شو رايك نروح نتمشى نغير جو
كيان:موافقه...هاستحم واجهز نفسي انتظريني بالصالون
نهال:هانتظرك هنا
كيان:طيب اوك
نهال:بسرعه
دخلت كيان للاستحمام
كيان بنفسها:كنت فكراها انسانه وحشه بس طلع ظني خذلني
بعد دقايق اكملت الاستحمام وجهزت نفسها وذهبين لتمشي
💞😍😘💞💞😍😘💞💞😍😘💞
في الشارع
كيان:لوين هانروح
نهال:الى حديقه الازهار
كيان:انا احب المكان ده
حب حياتي
البارت الثالث والرابع والخامس
نهال:يلا نروح
ذهبين الى الحديقه
نهال:شو رايك نلعب الغميضه
كيان:موافقه
نهال:انتي هتكوني تدوري عليا
كيان:تمام... عشره بس
نهال:طيب
كيان:عشره..فتحت
ذهبت كيان لتبحث عن نهال لكن لم نجدها لانها خدعتها وذهبت الى بيت جابر
💓البارت الخامس💓
في بيت جابر
كنان:كيان لقد عدت...وينك كيان
دادا لطفيه: باشا شفت نهال وكيان ذهبين لتمشي
كنان:بتقولي جد
دادا لطيفه:بجد
نزل كنان الى الصالون وهو غاضب
كنان بصوت عالي:نهااااااااااااااااااااااااال
اجتمعت العائله بأكملها بسبب صوت كنان
نهال:شو بدك
كنان:وين سبتيها
نهال:مين
كنان:انتي بتعرفي وينها
نهال:مابعرف على ايش تحكي
كنان:وين كيان سبتيها
نهال بداءت تستوعب:مابعرف
كنان:تحذيري للمره الاخيره وين كيان
جابر:ايش في فهمونا
كنان:بعدين هاقولكم الان حسابي عند نهال
...قوليلي وين كيان.. والا
منال:شو بتعصب على نهال منشان مين البنت الزباله
كنان:امي لوسمحتي متدخليش بينا
نهال بخوف:رحت انا وهي الحديقه وبعد لعبت الغميضه وانا هربت عشان تضيع لاني بكرها
منال:برافو عليكي يانهال عنجد تستاهل
داليا:ليش انتي عملتي هيك انا كنت اظن انك بنت مثاليه بس خاب ظني
كنان:تعالي دليني على المكان
نهال:مارح اروح
مسك يد نهال بقوه واخذها الى السياره
كنان:تعالي
نهال:عم بتوجعني
كنان:مش اد الوجع الذي سببتي لكيان
😘😙💋😘😙💋😘😙💋😘😙💋
في الشارع بعد دقايق وصلوا الى المكان
نهال:وقف هون
حب حياتي
البارت الثالث والرابع والخامس
كنان:متأكده او ويمكن تخدعيني
نهال:بحلفك بالله
نزلوا من السياره وظلوا يبحثوا عن كيان
كنان بصوت عالي: كياااااااااااان
سمعت كيان صوت كنان فذهبت لتبحث عنه
فظلوا كلاهما يبحث عن الاخر حتى اتصادموا
كيان:اي انت ماتشوف
كنان:انتي الي ماتشوفي...كيان
وظل يمسك جسدها ويقول ومن شده الفرح ضمها الى صدره
كنان:هل انتي بخير هل تاذيتي
كيان:انا بخير
كنان:يلا نرجع
ذهبوا وبعد دقايق وصلوا الى بيت جابر
يتبع
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق