رواية عشق مخفي الفصل العاشر والأخير بقلم فرح أوغلو حصريه وجديده على مدونة قصر الحكايات
رواية عشق مخفي الفصل العاشر والأخير بقلم فرح أوغلو حصريه وجديده على مدونة قصر الحكايات
بعنوان_حياتي_ملكك
عيونها معلقين على شخص واحد
وبتقرب منو بخطوات مهزومة
لتوصل قبالو وتطلع فيه نظرة استحقار .ميادة بقهر: صبرت كتير من لما كنت صغيرة لحد هلئ بعرف شغلة وحدة
انك بتكرهني
شو سبب كرهك ألي ولا يوم تجرأت اسالك
برغم اني بنت يتيمة الأب
ولازم انت تكون بمقام أبي
ألا أنك كنت دائماً الشخص الاناني اللي بتكرهني وبتفضل احفادك كلهم عني
تحملت وكبررت وانا بوعى انك مابتحبني
كرهك كان واضح ألي
من اتفه موقف كان يصير كنت تفضل الكل عني
تحملت كل شيئ بس كرمال هي المرآة الصامدة وبتأشر على امها اللي بتكون دموعها عم تسيل متل الشلال عخدودها
كل الموجودين متأثرين من كلامها .
وعم يسمعوها بصمت .وبترجع بتطلع فيه ميادة بحقد وبتقلو
بس كلو بكفة وانك تتهمني اني قتلت مريضي وانت السبب بموتو بكفة
كيف وصلت لهلمرحلة
كيف صرت بلى ضمير هيك
سنين عمري مهنتي كلها كانت رح تروح ب رفة عين وبسبب مين
سبب هالرجال اللي اسمو جدي
بدي تعطيني سبب واحد بس لحتى اغفرلك
سبب واحد تبرر فيه كرهك ألي .
رويدا بحزن : شكلو القدر لعب لعبتو معي ،
ورح تنكشف الحقيقة اللي صرلها سنين مخباية .
ماجد: بدك تعرفي السبب
السبب انك بنت غير شرعية ..
مدونة قصر الحكايات للروايات الكامله من هنا
صدى صوت هالجملة بلش يتردد بآذانها
السبب انك بنت غير شرعية
بمت غير شرعية .
كأن الكرة الأرضية توقفت عن الدوران
وكأن خلص الأوكسجين من الكون
بتصير تاخد نفسها بصعوبة وهيا عم تطلع على امها
بتقوب منها وبتسألها صحيح هالحكي
وهيا ماعم تستوعب شو سمعت
كل الموحودين بينصدمو
ماتوقعو هيك تكون الحقيقة المرة .
رويدا بس بتضل عم تبكي ومابتحكي شيئ
ماجد : بس انا عملت هيك كرمالك ، بدي تتعلمي اكتر .
ميادة بصراخ : اسكتتتت مابددي اسمع ولا كلمة
هلئ بدي تفسير للي عم يصير
احكو شبكن كلكم سكتو
انا مين بنت مين لكن مين عبدالله
مو بيكون ابي .
بيكونو الكل مصدومين من اللي سمعو
ميريدا بجانب ابوها احسان
ورويدا عم تبكي واختها سلام بجانبها عم تخفف عنها .
جيانا وجواد واقفين ومصدومين .
أما تيم واكرم كان عم يطلعو ببعض بحيرة . .وميادة وجدها بس بالنص وعيون الكل عليهم .
بيقرب منها احسان بخطوات بطيئة
بيحط ايدو عكتفها وهو متردد و بيئلها
جاهزة تسمعي كمالة الحكاية مني .
ميادة: مين انت وشو عرفك فينا .
رويدا بحزن: هاد بيكون ابوكي .
ميادة: لا هيك كتير
مو ابي ميت .
اكرم بيحكي والكل بيطلعو فيه
الطفل اللي مابيكون مسجل على خانة اب
بيتسجل بالهوية الكنية عبدالله وهالشيئ بيصير فقط مع
وبيغص بكلمتو
الاولاد الغير شرعيين
اللي مابيكون في صلة بتجمعن .
احسان وعيونو على رويدا وبيصير يحكي
من اكتر من 25 سنة
حبيت بنت وهيا حبتني لدرجة العشق
صرنا نتواعد ونشوف بعض
وعدتها اخطبها ووفيت بوعدي واجيت اطلبها بس اهلي ما وافقو يروحو معي
لان كان في عداوة قديمة بين العيلتين
واهلها ما وافقو لان اجيت لحالي
ضلينا نحب بعض ونعشق بعض اكتر
لحتى بيوم قررت نتزوج بالسر
وبالفعل كتبت كتابي عليها عند شيخ وتزوجنا
وبعد شهرين من زواجنا أهلها عرفو وجدك ماجد قتلها بيوما .وقوصها
بس هيا بقيت عايشة
واسعفتها عالمشفى لا اكتشف انها حامل
وقتها قررت اني اخدها ونسافر ونهرب من كل هالعداوة
بس ماجد ماسمحلي
وهددني اني اذا باخدها رح يقتل كل اهلي .
ضعفت ماقدرت اتخلى عن اهلي
صرت بين نارين وبلي اهلي ويلي حبيبتي وام ولادي
مدونة قصر الحكايات للروايات الكامله من هنا
وبيومها يا بنتي انت
تخليت عن امك وسافرت لحالي بس بشرط
انو لما رويدا تولد اخد الطفل ألي
وجدك وافق فوراً
كان بالنسبة ألو عار ومابزو يجي عهالدنيا وعمل المستحيل لحتى يخلي رويدا تجهض بس هيا كانت مصرة تبقى حامل
بعد تسع شهور سمعت انها ولدت اجيت اخد الطفل لاني كنت بعرف انو رح يقتلو
واخدت بنتي اللي هيا قطعة من رويدا ورحت
ماكنت بعرف انها جاابت تؤام ون
نقطعت كل الاخبار عنكم
وهاد اللي صار
انا ابوكي وميريدا بتكون اختك
وانتي ميادة اختها التؤام
سدقيني انا لو بعرف بوحودك كنت اخدتك معي
وماكنت تركتك هون عند هاد الوحش
ميادة بحزن : ليش هيك
احسان: انا كان مغلوب على أمري بالظبط متل امك .
بتقرب ميريدا لعند ميادة
ميريدا: معقول ماعم سدق ، من ايمتا وكيف وليش كل هي الأسئلة سألتها لا ابي قبل ما اجي عالبلد
وكان الجواب واحد وبس
انو بدو يلتقي ببنتو اللي نحرم منها كل هالسنين
.ماعرفت عندي اخت ألا بالصدفة
وكانت هالصدفة احلى شيئ مرق معي بحياتي .
بتمشي بخطواتها لعند امها
وعيونها مدمعة وبتقلها
ميادة انحرمت من حنان الاب
بس انا انحرمت من حنانك .
بتقرب منها رويدا وبتضمها وبتصير تبكي .
أما ميادة بتطلع ب ابوها بحزن
ليش مااجيت من زمان
ليش نطرت كل هي السنين
احسان: ماكان طالع شيئ بأيدي
وماكنت بعرف ليوم اللي صار معك الحادث عرفت بالصدفة
بس هلق انا ندمان عكل لحظة بعدت فيها عنكم
انا صح كنت بعيد بس كنت اعرف اخباركم
ماكنت متوقع انك بنتي
فكرت انو رويدا تزوجت وانك من حدا تاني .
بتقرب منو ميادة وبتضمو بشوق ولهفة .
احسان: بوعدك عوضك عن كل شيئ مرقتي فيه بحياتك
بوعدك غيرلك كل شيئ
بس انتي كوني قوية
وكل الماضي انسيه .
ميادة: ماكنت متوقعة بيوم انو يصير عندي اب
انا انحرمت من كتير شغلات بحياتي يا ابي .
احسان: ياروحو لا ابوكي بوعدك عوضك .
تيم بيطلع فيهم وبيتركهم وبيمشي
هو حقق اللي ببالو وكشف الحقيقة
مدونة قصر الحكايات للروايات الكامله من هنا
وميادة هلئ صار عندها مين يحميها ومو بحاجتو .بس ميادة ماعم تروح من بالو (كانت ملاكي جميلة ونقية ، لاتعرف معنى للكذب ، نقاء قلبها أشبه بالماء العذب كلما ارتشفت منه يرويك وكلما اعمقت فيه يشفيك ، )
بتوصل الشرطة وبتحط الكلبشات بأيدين ماجد وبيسحبوه عالسجن .
ماجد: مارح قلكم سامحوني لاني مابستاهل
بس اغفرولي يا اولادي ظلمتكم كتير
بيطلع على سلام وبيقلها انتي كنتي اقوى من اختك واخدتي اللي بتحبي غصب عني .
رويدا: على شو ولا شو بدك نسامحك
روح اطلب من رب العالمين يسامحك ويغفرلك ..
.
سلام: لما شفت نهاية اختي وكيف تعذبها وتهينا كل نهار قررت اهرب من ظلمك
بس انتو بظلمكن خليتونا ننفر منكم .. السبب الرئيسي والأساسي لكل اللي صار منكم ..
..
بينزل راسو بأسئ وبيمشي مع الشرطة بدون أي مقاومة .
بيمشو وراه كلهم وبيوقفو عباب المشفى
.
بيكونو الكل عم يطلع فيه كيف منزل راسو ومالو عين يطلع بحدا .
بيطلع ماجد بسيارة لشرطة وبتوصل سيارتين الاسعاف عالمشفى
بتمشي سيارة الشرطة وبينفتح باي سيارات الاسعاف
بينزلو بالنقالة بتكون ليا على وحدة وامها عالتانية
بيقرب تيم وبيسألهم شو اللي صار .
رجال الاسعاف: تلقينا اتصال من الجيران انو في اصوات عم تطلب المساعدة ورحنا لقينا هيك وضعهن .
تيم : فوراً عالاسعاف
بيدخلوهم قبال الكل
وتيم بيلحقهم وبيكشف عنهم
ميريدا بيتصلو فيها تروح بسرعة
بتستأذن منهم وبتروح
أما ميادة بتروح مع امها واكرم عالبيت واحسان بيروح عمكتبو .
كيف هيك انكشف كلشي بسهولة
كيف ورا كل انسان طلع مخبى اسرار ."___________________________"
تيم : بدي تعملو كل التحاليل الازمة للتنين
ام ليا مطعونة ببطنها بأداة حادة
أما ليا متعرضة لا محاولة اغتصاب واعتداء جنسي
وبتتصلو بالشرطة.لتحقق بالموضوع
.
بعد ما بيخلص فحصهم بيطلع على مكتبو وبيتنهد
كيف هيك صار معه
لازم اعرف كلشي منهم
بيرن موبايلو وبيرد
وفجأة بيوقع ا لموبايل من ايدو وبتنزل دمعتو
كان متوقع كلشي ألا هالخبر
مدونة قصر الحكايات للروايات الكامله من هنا
بيكون تيم قاعد بالعزا بس جسد بدون روح
رغم كل شيئ صار
بتضل امو اللي ماتت
.بيدخل احسان وبيصافحو وبيعذيه .
احسان: الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة .
تيم بيهز برأسو .
بيدخل وبيوقف معهن لحتى يقوم بالواجب
بيطلع فيه تيم وبيحط ايدو ع قلبو وبيبتسم .
وبيبادلو الحركة احسان .
وهيك بتمرق تلات ايام العزا وتيم ماعم يروح عمكان مقضيه ببيتو بيستقبل وبيودع ناس عم تعزيهم بالوالدة
اختو سهى عند النسوان
وهو عند الرجال
أما ابوه بيتعب كتير على فراق مرتو وبيبان عليه الحزن
بتدخل لعندو امو وبتصير تهديه وتكسر عليه
.
مسعود: انا زعلان انو ابي بالسجن واخي اسعد ماتحمل شو صار بمرتو وبنتو وتركهم وسافر
ومرتي الله يرحما اللي كانت بعيني ملاك
طلعت عم تغصب ابني عشغلات مابدو ياها
انا من وين بدي اتلقى الصفعات
كل حدا طلع مخبى شيئ بقلبو
وكل حدا بمية وجه
.
امو: بس انا معك
وربنا عوضنا انو رجعلنا اختك سلام وولادها
وهي رجع جوز اختك رويدا واعترف ببنتو وسجلها على اسمو
لاتزعل يا ابني على اللي راح
العمر خلص ومابقئ الكتير
عندك ولادك هالشمعتين الله يخليلك ياهم
وقف معهن
رحيل الام صعب يا ابني .
مسعود بيضم امو وبيصير يبكي
بيكون تيم واقف عند الباب وبيسمع حديثهم وبيصير يبكي معهم .
.
بيطلع تيم من البيت وبيسوق سيارتو وهو حزين
بيروح وبيوقف تحت بيت ميادة بدون سبب
كان عم يتطلع عالبرندا ويبتسم
بس كان بدو يلمحها
بيضل واقف لنص الليل وبعدها بيرجع عبيتو
لا يتلاقى ب اختو سهى
بتكون لابسة توب الصلاة وعم تقرأ قرآن .
تيم بيقرب من اختو وبيقلها : اختي طمنيني عنك .
سهى بحزن: ماشي حالي
عم اتقبل الوضع الحالي .
بيقرب منها تيم وبيقلها انا قررت سافر بتسافري معي .
سهى: اي اخي انا اصلاً ماعاد طيق القعدة بهالبيت بكل مكان في طيف امك
.
تيم: عطيني جواز سفرك لكن لحتى احجز بأقرب وقت ونسافر .
سهى: وبنترك ابي لحالو هون لك اخي .
تيم: ابوكي ما بينخاف عليه وبعدين بيضل عند امو
نحنا وبيغص بكلمتو نحنا امنا راحت شو بدنا نعمل هون .اذا الغالية راحت
وبتنزل دمعتو بأسئ
وبيطلع فيها بعيون مدمعة
ماضل ألي لا رفيقة ولا حبيبة ولاحتى ام
سهى: طول بالك لك أخي والله لو امي بعدها عايشة كانت لامتك لانك عم تبكي
الرجال مايبكي لك اخي
توكل على الله وانا معك بكل شيئ بدك تعملو
بس لاتفكر حالك ضعيف ولوحدك
انا معك .
تيم: لكن ضبي تيابك بأقرب وقت رح نسافر .
سهى : طيب ماشي بس استنى لحظة
في مكتوب من عند امي الله يرحما قبل ماتموت
وصتني اعطيك قالتلي بس يخلص العزا اعطيه لا اخوكي
بتنزل دمعتها وبتقلو كانت بتعرف انها مارح تشفى من هالمرض الخبيث
وانها رح تفارقنا
روح عغرفتك وهلق بجبلك ياه
مدونة قصر الحكايات للروايات الكامله من هنا
بيتركها وبيدخل عغرفتو
كان قلبو مقهور
كانت روحو مكسورة
رحيل الام صعب
وبالاخص تيم اللي ماكان يرفضلها طلب .
تيم : والله لو طلبتي قلبي بعطيكي ياه
ليش تركتيني ورحتي
فراقك كسر قلبي كسر
مابيقدر يغفى ولا بيقدر ينام
وهو موجوع
الفراق صعب صعب كتير (بعد رحيلك يا أماه ، تنهشت عظامي ، وتوقفت أوردتي ، وتمزق قلبي ، وتفتت كبدي ، أصحبت اعيش على طيفك وذكرى جميلة منكِ ، أصبحت أسال نفسي كل يوم ذات السؤال هل ذهبتي إلى الفردوس الأعلى وأنتِ راضية عني ، هل يوجد ولو مثقال ذرة ثقل بداخلك باتجاهي ، هل كنت عاق ، كم من المؤلم ان نشتاق لا ارواح فارقتنا ونتمزق داخلياً لمجرد التفكير بأننا قد نكون عاقين )
بندق الباب وبيطلع من شرودو
تيم : تفضلي اختي • .
سهى بعيون مدمعة : تفضل اخي هاد هو هاد هو الصندوق اللي تركتو امك الله يرحمها •
تيم: طيب يسلمو
بياخدو من ايدها وبيضمو لصدرو
وكأن ريحة امو فيه
بيغص بدمعتو وبيفتحو بهدوء بس من جواتو براكين واعاصير عم تضرب بئلبو
بيكون في كل صيغة ودهبات امو وفيه مكتوب .
بيفتح المكتوب وبيقرأ
.
((( إلى مهجة قلبي ، وإلى ملاذ كبدي ،
إليك يا ولدي ياوحيدي ..
إما بعد ....
بعد الصلاة والسلام على على رسول الله ابدأ رسالتي
ليعلم الله أنها آخر حروف قد كتبتها يدي قبل ملاقاه ربي..
أعلم أنك تقرأ رسالتي بعد وفاتي
وعيناك ملئية بالدموع ..
امسح دموعك يا ولدي ف رجالنا لا تبكي
كن رجلاً بعد غيابي
اهتم ب أختك وكن لها السند والعون
وكن لا أبيك الملجئ وكن معه بأيامه الأخيرة ..
كن قوياً الكل بحاجة أليك ..
أما الآن اطلب منك العفو والغفران ..
لا أعلم لما اقحمتك بمشاكلي ولما فرضت سيطرتي عليك
ولكن اعلم بأنك نعم الأبن وحتى أن كنت على خطأ كنت تنصت لي وكلامي أمراً وطاعة عندك ..
أنني خجلة جداً من تصرفاتي ومن جشعي
اعذرني ف انا أم والأم لا تريد ألا الافضل لا أطفالها
عندما تتزوج ويصبح لديك أطفال ستقدر موقفي حينها ..
أما الآن افعل ما شئت تزوج من أردت
انا ذهبت ولن اعود
ربي جازاني بأفعالي
بمرض خبيث كان ينهش عظامي كل يوم
يقتلني بكل لحظة ويدمرني
طلبي الأخير منك ان تساعد كل محتاج وتشفي كل مريض
وتكون نعم الابن
قلبي راض عنك في الدنيا والآخرة
من أم قد ظلمت طفلها وتطلب الغفران .. ))) بعد اخر كلمة بيقرأها بيجهش بالبكاء
بعد كل اللي صار هيا عم تطلب مني اسامحا
وانا اللي فكرت ممكن تكون غضبانة عني
يالله اديش قلب الأم كبير
بيبكي وبيبكي لحتى تخلص دموعو
وتتغرق الرسالة بدموع القهر وا لحزن
بوعدك يا امي اعمل بوصيتك
بوعدك
أما عند ميادة بتكون في حياة جديدة عم تعيشها
صار في مقارنة.بين امها وابوها
احسان دائماً عم يقدملها العون وبجانبه بكلشي بدها تعملو
وميريدا ماعم تتركهن لحظة لحالهم
بس في غصة جواتها
وماعم تلاقي ألها سبب .
بتكون قاعدة عالبرندا وعم تطلع عالسما
بتشعر على ايدين نحطت عكتفها
بتلتفت بتكون امها عم تحط عليا بطانية .
رويدا: الجو برد اليوم
هيك لحتى ماتبردي .
ميادة بتبتسم : شكراً
.
رويدا: مابدها تحكيلي بنتي الحلوة شبها
وبشو شاردة هيك .
ميادة بحزن: كنت اتمنى يكون عندي اب
وهي امنيتي تحققت بس مابعرف ليش مو سعيدة
برغم انو بابا احسان ما قصر بحقي من شيئ
وحتى طلب مني انو اسكن معو
بس انا رفضت لاني بدي ابقى معك وماتركك لحالك
بس في غصة بقلبي .
رويدا بحزن: صارت عيلتنا مقسمة لطرفين .
ميادة بابتسامة: وطلب مني ترجعيلو .
رويدا قلبها بيفرفح بس ما بتبين لبنتها: بعد هالعمر لك بنتي .
ميادة: لسا انتي ست الصبايا .
رويدا: الله يجير بخاطرك
مدونة قصر الحكايات للروايات الكامله من هنا
ميادة: لك أمي الحزن هو اللي اكل ملامحك
بكرا عالسعادة والحب بترجعي احلى مني .
رويدا: لا وشو بدهن يحكو الناس .
ميادة: يعني انتي ماعندك مشكلة حالياً .
رويدا: تركي كلشي للايام ...
بعدين تعي لقلك يا مصلحة اجتماعية
عم تصلحي العلاقة بيني وبين ابوكي وطيب وانتي .
ميادة : شبني انا ؟
.
رويدا: مابدك تسامحي تيم
وترجعو لبعض .
ميادة: رغم كلشي سمعتو عنو
بس في شيئ عم يمنعني اتقدم ولو خطوة
خايفة لك امي ارجعلو .اتعرض لمتل هداك الموقف ويتركني • .
رويدا: لا بعيد الشر
بعدين تيم رجال والرجال قول وفعل .
ميادة: تركي كلشي للأيام ...
.
رويدا بتضحك وبتقلها بنت ا مك .
ميادة: كيف لكن اخدة كل اطباعك .
رويدا: بس ان شاء الله مايكون حظك متلي
وتضلي وحيدة طول عمرك .
ميادة بترجع بتطلع بالسما بحزن وبتتذكر يوم اللي لمحت تيم بالعزا
كان مهمل حالو
شعراتو مخربطة ودقنو طويلة
كان باين عليه الهم
الله يكون بعونك ياتيم فراق الاهل صعب
صعب كتير ..
.
بتمرق هالليلة ع خير
أما تيم بيصحى على رنة موبايلو
بيرد وهو عيونو مغمضة
اكرم: تيم بدي خبرك خبر حلو
نحنا قدرنا نمسك الرجال اللي حاول يعتدي على ميادة
وهو عندي حالياً .
تيم بيوقف بسرعة وبيقاو مسافة الطريق وبكون عندك .
اكرم: بانتظارك .
بيبدل تيابو وبيلبس بنطلون اسود وقميص اسود وبيطلع برات البيت .
بيوصل عالفرع وبدخل لعند اكرم ليتفاجئ بوجود ميادة .
اكرم: تعا تيم اتصلت ب ميادة لحتى تتعرف عليه (هو كان القصد من اكرم انو يثبت براءة تيم قبال ميادة وبرائة ميادة قبال تيم )
تيم بيتنهد بتعب وبيقلو طيب وينو .
اكرم: تفضلو معي
بيطلع اكرم وميادة بتوقف وبتصير عيونها مواجهة مع تيم .
ميادة: انا رحت على عزا بس ماشفتك لهيك من جوابي اني عزيك
الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة. يارب والله يصبرك .
تيم بيغص قلبو وبيطلع فيها وبيقول بقلبو بس كرمال الواجب شو انا مابقي ألي مكانة عندك
لهدرجة نفرتي مني
وبيضل ساكت ومابيحكي شيئ .
ميادة عم تطلع فيه بحزن وبتقول بقلبها
ماعاد ينحكى معي ياتيم ليش عم تهرب نظراتك مني لهدرجة مو قبلان تشوفني .
ميادة بتمشي وبتلحق اكرم وقلبها عم ينزف .وتيم بيشعر عحالو وبيلحقها .
بالتحقيق
بيكون اكرم قاعد و قبالو بالظبط مجاهد
وبالغرفة اللي بيفصلهم حيط من زجاج وميادة.وتيم قادرين يشوفو كل شيئ .
اكرم بعصبية وبنبرة حادة بيضرب ايدو عالطاولة اللي بتكون حاجز بيناتهم وبيقلو .
اكرم: اي مجاهد احكيلي لشوف
ليش حاولت تعتدي على ميادة احسان
ومن بعدها حاولت تعتدي على ليا اسعد وطعنت امها كمان
مجاهد: مو أنا كل التخطيط منهم وانا بس أنفذ .
.
اكرم: من مين .
مجاهد: من ليا وامها
هنن اللي طلبو مني .
اكرم: بيكفي كذب .
مجاهد: بشو احلفلك ماعم اكذب .
اكرم: ليش حلفان واحد متلك مقبول
.
مجاهد بينزل رأسو بحزن .
اكرم: احكي كلشي او اقسم بالله رح خليك تتمنى الموت .
مجاهد: ليا كنت على علاقة معها من قبل
وكنا احلى تنين وانا بحبا لدرجة اعمل كلشي بتطلبو مني
بيومها اتفاجأت بصور ألي انا ووحدة مابعرفا ولا بحياتي شفتا
سألتها مين هي
بتقلي بنت بدي دمرها للعلم انو اللي كانت بالصور الحقيقة هيا ليا
انا ماهتميت بعدها بتطلب مني اني روح اخد هالبنت من مكان على بيت بعيد
واعتدي عليها وخبرها اني من طرف شخص نسيت شو اسمو
بالاول رفضت بس المصاري عميو عيوني
.
.
اكرم: الشخص اسمو تيم ؟
مدونة قصر الحكايات للروايات الكامله من هنا
مجاهد : اي تذكرت تيم المسعود .
اكرم : كمل ليش سكتت
.
مجاهد: بيومها البنت كانت قوية وغدرتني وضربتني عراسي واغمى علي
لما خبرتها شو صار لا ليا حملتني الذنب وبطلت تحكي معي
صرت اتقرب منها دائماً وهيا بتصدني
لحتى من اسبوع بتتصل فيني هيا وامها بمهمة جديدة
بس هالمرة بتكون اني اقتل البنت .
انا رفضت هنن هددوني بالصور .بالمكالمات اللي معهن
اني اذا ماقتلتها رح يسجنوني .
حاولت اتقرب من ليا غصب عن ارادتها وقبال امها لحتى ربيهن بس امها بتفاجأني
وبتكون بدها تطعني بضهري
بيغمض عيونو وبيقول بس اقدرت اخدها منها واطعنا
وعلى اصواتنا التمت الناس وانا قدرت اهرب .
اكرم: بيضربو بوكس قوي
قليل شرف
وبيطلع من غرفة التحقيق
بيفتح باب غرفة وبيدخل بتكون ميادة منهارة من البكي
وتيم واقف وعم يطلع على مجاهد بحقد من خلال الزجاج المعكوس .
اكرم: حبيت تشوفو الحقيقة كاملة بعيونكم .
تيم: خليني روح و ربيه .
اكرم: رح يتعاقب وياخد جزاتو وهلئ انا بالأذن منكم .
تيم بيطلع على ميادة بحزن وبيقرب منها وبيقعد على ركبة ونص ليصير مواجهة تماماً
تيم: مارح.اطلب منك.تسامحيني لاني انا مارح سامح حالي ، بس رح اطلب منك تتقبليني ،
.
ميادة بنبرة حزن : اترك كلشي للأيام .
وبتتركو وبتمشي
وتيم كمان بيطلع من الفرع وهو حزين وموجوع وبيقرر قرار ممكن يكون صح وممكن يكون خطأ .
كل الحقيقة انكشفت
وكل الاسرار انكشفت
ومابئطقي شيئ مخبى
.
بيوصل تيم عبيتو وبيصرخ على سهى
.
.سهى بلهفة: شبك اخي .
تيم: انا استعجلت بالسفرة وهلئ رح نسافر
الوراق جاهزة خلينا نمشي .
سهى: بس ماكانك مستعجل .
تيم: اكتشفت يااختي انو مو مرغوب فيني
لهيك امشي معي
.
.
سهى: ماضبيت تيابي .
تيم: مافي داعي
بدي نترك كلشي هون
ونبدأ من جديد
جهزي حالك انا رايح جهز حالي .
بيدخل عغرفتو بحزن بيضب صندوق صيغة أمو لانها الشيئ الوحيد اللي بقيلو من ريحتها وبيطلع .
سهى: انا جاهزة .
تيم: حطي هاد معك ولحقيني
.
.
بيروحو على قبر أمو
وبيودعها بدموع العين وبيطلعو .
سهى: رح اشتقلك كتير ياامي .
تيم: رح اعمل بوصيتك امي بس مو هون
بغير بلاد
لانو مياتي انقطعو من هالبلاد .
بيطلعو عالمطار وبيسافر
بتأقلع الطيارة وسهى طول الوقت دمعتها مانشفت .
تيم: بوعدك.عوضك عن كلشي .
سهى: خايفة يااخي نكون غلطنا .
تيم بعصبية: لما تكوني بمكان مو.مرغوبة فيه هاد اكبر غلط
بيتذكر مادة.وبيغص قلبو
اخخخخخ ادعيلي اقدر انساها .
سهى بتمسك ايديه بحب وبتقلو
انت هربت لتنسى بس سدقني يااخي رح تعشقها اكتر من قبل .
تيم بضحكة: غلطانة .
سهى: الزمن كفيل يبين من الغلطان
وهلق لوين رايحين
تيم : على كندا في ألي رفيق من ايام الجامعة خليل بتعرفيه .
سهى : بظن تذكرتو .
تيم : تواصلت معو وحكيتو وقلي انو في سكن وفي شغل ألي وألك
ولاتنسي انو هو كمان دكتور ..
.
سهى: يعني انت مو مفكر بالرجعة عالبلد .
تيم بيتنهد بحزن وبيقلها تركي كلشي للأيام >>>>بعد مرور سنتين <<<<
(سنين والشوق يزداد بقلبي ، لم يعد هناك متسع للحنين أليكي ، اشتقت لك وشوقي بكل يوم يكبر ،
حتى تيقنت أنني لا أستطيع الهروب منك ومن حبك ، عائد أليك ياحبيبتي لتزيني حياتي بحبك )
تيم: لك سهى تعي خدي ابنك عني جنني
وبعدين من وين طلعتيلي بهالسفرة المفاجئة هي .
سهى: لك شبك اخي ماحلك تتعود عليه
هو شقغة ولد منيح ماجبت تؤام شو كان صار .
تيم: لان هاد مو طفل هاد قرد استغفر الله العظيم وبيصير يبكي بحضنو سام
.
سهى: تعا ياروح امك هاد خالو عذبك مو .
سام: حالو بينئ تتير .
.
سهى بضحكة والله معك حق بينق كتير .
تيم: شو عليه هلق طلعت انا اللي بنق
ونسيت طول الوقت وانت تسألني شوها حالو وشو حالو .
خليل : ايمتا بدنا نوصل .
تيم: مابقي كتير بتعرفو حاسس هالمفاجأة رح تصدم الكل .
سهى بتغمزو مين رح تصدم اكتر شيئ ياترى
.
سام بقوة : حالتو ميدو
.
.
تيم بيقرب منو .بيقلو : لما كنا ب كندا شكل وهون شكل
برضاي عليك تنسالي هالاسم .
سهى: بتستاهل مو انت عاشق زمانك.وبتحكيلو كل يوم قصتكن وحبكن لا ابني قبل ماينام
خليل: يعني من هلئ يكون بعلمك اذا طلع ازعر عليك
.
تيم كانت باطلة ومحولة
شو معرفني بدنا نرجع كنت مقرر سفرة أبدية
بس كلو من اختي .
سهى: والله اشتقت لا ابي وبدي شوفو بعدين خطبت رفيقتي اللي من الروح للروح بدك ما احضرا
والله بموت وبطق من قهري .
خليل: لا عمري كلو وألا يصيبك شيئ
وانتشبك ابن حماي بعرفك قوي .
تيم: لا والله مو قوي ياصهر .
بيصير يضحكو كلن
خليل: خروق هيك الحب بيخليك تصير .
سهى بتغمزو لا جوزا وبتقلو
بس اليوم سمعت انو في خطبة لوحدة من بنات احسان .
تيم: بقتلو وبشرب من دمو اللي بيقربلي على ميدو .
سهى وخليل بيضحكو .
سام: وانا تمان حالو بيئاتلو ماك
.
تيم: هيك بدي ياك ابضاي لخالك .
خليل : والله هالولد طالع ازعر لمين مابعرف .
سهى : الولد أذا بار تلتينو للخال .
وبيصير يضحكو سوا
بيوصلو عالبلد وخليل بيقول ماتوقعت ارجع بعد هالسنين
وكل الفصل ألكم سليتوني بغربتي
وتزوجت احلى بنت بالعالم .
سهى بتخجل من كلامو .
تيم: لحتى تعرف انو لو كنت باخر البلاد بوصلك
امشي هلق مشتاق كتير لا ابي
ولهلق عتبان علينا كيف بنسافر بدونو
بيوصلو وبيدقو الباب بيفتح مسعود الباب وبيتفاحئ .
تيم بضحكة : اشتقتلك خيرات الله لك ابي
وبيقرب وبيضمو بشوق كبير .
سهى بتكون خلفو وحاملة ابنها وبتقلو ونحنا كمان اشتقنالك ابي .
مسعود بدموع الفرح هاد سام حبيب قلب الجدو .
سام: اي انا بس انا حبيب ئلب حالو .
بتضحك سهى وبتقلو قصدو خالو
بعد السلام الحار والاشتياق
.
تيم: اي ابي احكيلنا شو صار بغيابنا
مدونة قصر الحكايات للروايات الكامله من هنا
سهى بتغمزو لا ابوها .
مسعود: انا بعد ماسافرتو سكنت مع امي
وخالتك سلام سكنت قريب مننا وولادها بعد ما اتخرجو اشتغلو بالمشفى .
تيم: ياترى مكاني موجود .
مسعود: بدك تسأل صاحبتو .
تيم: ليش مين صاحبتو .
مسعود: احسان سجل المشفى باسماء بناتو وهو استقال
وعم يريح حالو لانو تزوج خالتك رويدا من كم شهر .واليوم عذمتني خالتك رويدا على خطبة وحدة من بناتها مدري ميازة مدري ميريدا .
تيم بيوقف بسرعة وبيقلو ميادة ألي .
مسعود عم يخبي ضحكتو : يمكن هيا يمكن اختا
انا لهلئ بخربط بيناتهم .
تيم: انا لازم وقف هالخطبة .
مسعود: ماعاد تلحق
الخطبة.بعد ساعة وباكبر صالة بالبلد
شكلو مدعوم العريس .
تيم: بخرب الدنيا انا ولا بخليا تتزوج غيري .بيطلع من البيت بعصبية وفوراً بيتصل على اكرم .
تيم: اكرم انا صرت بالبلد .
اكرم: نورت البلد
بس لاتوخذني مافيني شوفك
اليوم عندي مناسبة مهمة كتيررر
.
تيم: لك اكرم قصدك عن خطبة ميادة.مو هيك
قلي وريحلي قلبي
ميادة اللي خطبتها اليوم ؟
اكرم عم حاكيك رد علي
وين رحت ولاه
رد لك رد .
اكرم بيفصل الخط بوجهو وبيصير يضحك
خلينا نعذبك شوي يا عاشق زمانك .
تيم انا لازم روح وشوف ميادة
مابدي اندم اكتر من هيك بيكفي بعد وعذاب .
بيرجع عالبيت وبيطلب من ابوه عنوان بيت خالتو رويدا الجديد
.
مسعود: لك ابني هلئ بنجهز وبنروح كلنا سوا
واذا خطبة.ميادة بنوقف الخطبة.ارتحت هيك
.
تيم: اي بس بسرعة .
سهى: بتغمزو وبتقل طو ابي فستاني جاهز
حاكم خطبة.رفيقتي قرب موعدها
.
مسعود: مابعرف اليوم ندق الباب وسلموني طرد وحطيتو بغرفتك .. وبيغمزها .
سهى هاد هو شكراً ابي وبتروح بتبدل تيابها هيا وابنها وزوجها .
بيدخل تيم عغرفتو بحزن بيشوف في صندوق على تختو
بيفتحو بيكون بدلة رسمية .
تيم: اكيد هي شغايل سهى
اخ منك كيف صايرة .بعدين عحد علمي اختي ماعندها رفقة بالبلد
مين هي اللي اليوم خطبتا
بيبدل تيابو وبيلبس البدلة الموجودة لان ما بيلاقي غيرا
بيرش عطر عتيابو
وبيرتب لحيتو وبيطلع
.
تيم: شو لهلئ ماجهزتو .
.
سهى: شو هاد لك اخي طالع عريس .
تيم: اسكتي ها عموط تمشيني على كيفك اليوم .
سهى: متل مااخدتني من البلد عكيفك
رجعتك ع كيفي .
سام بيكون لابس بدلة لون ريشي وطالع بيجنن بيقرب عخالو وبيقلو حالو ظبتلي هي .
بيجسي تيم عركبو وببعملو الكرافة
وبيقلو طالع شخثية لخالك وبيغمزو
بيطلعو من البيت وتيم طول الوقت شارد .
بوصلو عند صالة كبيرة كتيررر
وبينزلو منها
تيم بينزل وبيدخل اول واحد
بيتسلط الضوء عليه وهو عم يمشي
بيشوف من بعيد
ضهر ميادة واقفة وحدها في رجال مشنكل بأيدها
والكل عيونهم عليهن .
بيأسرع بخطواتو بخوف
خوفو تكون صارت ع اسم حدا تاني
لا يقرب اكتر ويلتفتلو عليه
ويوقف تيم مصدوم
ما كان متخيل هيك حجم الصدمة .وماكان متوقع هالشيئ يصير
بتكون وائفة ميادة متل الاميرة بالفستان الذهبي المزين بالالماس ولا بشعراتها اللي متل الدهب
كانت طالعة بتاخد العقل
وسرقت عقول الكل بجمالها وبرقتها .
وبجانبها ابوها
احسان: وبحب عرفكم على خطيب ميريدا
وبيدخل جواد وهو حامل بوكية ورد جوري كبير بيقرب من ميريدا اللي لا تقل جمال عن ميادة
وبيبوسها من جبينها
وبيوقف حدها وبيمسك ايدها بلطف
.
أما احسان بيطلع ب تيم وبيبتسم وبيقول
وهلئ بعرفكم على خطيب بنتي ميادة
والكل بيطلعو عالباب ومن ضمنهم تيم
بس مابيكون في حدا
بيقرب احسان من تيم وبيقلو شو ياعريس
مابدك تتقدم لعاروستك
.
تيم بصدمة: انا .
احسان: اي انت لكن مين في غيرك .
بتدخل سهى وبتقلو
ابوك طلبها لا ميادة لما كنا بكندا
وطبعاً احسان بيك وافق يناسبنا
والرفيقة العزيزة ع قلبي هيا ميادة بتقرب منها وبتضمها
يااعمري طالعة بتجنني
واكيد اخي جن .
ميادة: هيك الظاهر
وبيضحكو سوا .
تيم: هلئ صح وقفتو قلبي
بس للصراحة حبيت هالمفاجئة
بس في غلط صغير رح تنقلب من خطبة لعرس .
الكل بيصير يضحك وبيقولو العريس مستعجل
.
تيم:: اذا ما بتوافقو انا رح اهرب .
احسان: هربت مرة بيكفي خلص البنت صارت ألك .
ميادة عم تطلع فيه ومو مسدقة .
وتيم شايفها وطاير عقلو
ومو مسدق صارت ملكو .كانو عم يطلعو عبعض وعيونهم عم تحكي ودقات قلوبهم عم تشرح شوقهن
وكأنهم لوحدهم بهالعالم .
ميادة بقلبها: اشتقتلك كتير لو تعرفت شو عانيت عغيابك وشو قضيت من بعدك
كلهن كانو بجنبي بس انا بدي ياك انت
انت وبس يا معذبي ..
مدونة قصر الحكايات للروايات الكامله من هنا
تيم : اشتقتلك قد الكون كل دقيقة وكل ثانية ببعدي عنك كانت تحرقلي قلبي
حبيتك وعشقتك اكتر وانا اللي كنت مفكر رح انساكي
بحبك ياملكة قلبي
بيقرب تيم بخطوات كلها شوق وحب
وبيطبع بوسة.عجبين ميادة .وميادة قلبها عم يدق بقوة وكان رح يطلع من صدرها
عالغياب محبتهم كبرت غفرو لبعض وسامحو بعض
وحتى عشقو بعض اكتر
بيلبسو المحابس
وبيسحبا تيم وبيصيرو يرقصو
تيم حطولي اغنية انا بعقشك انا كلي لك .
ميادة.بضحكة بعدك متذكر .
تيم: ليش نسيت شي بيخصك
بيرقصو سوا وعيونهم كانت عم تشرح كلشي بقلبهن
محبتهن عشقهن كان واضح للكل
.
تيم: مفأجئة حلو للصراحة
.
ميادة: تواصلت معي سهى طول فترة سفركم وكانت تطمني عنكم .بس قلبي عتبان عليك كيف بتسافر هيك فجأة
مابتعرف اديش تعذبت غيابك .
تيم: كنت مضطر سافر لاني شفت انك بعدك كرهانة تشوفيني كنا نحنا الاتنين بحاجة للوقت
بس هلق خلص
.
بدي اعترفلك بشغلة ألها سنين مخبيا عنك ..
.
ميادة باستغراب شو هيا .
تيم : (عاشق مجهول بل معجب سري، أتقرب منك بكل يوم وافصح لك عن مشاعري ، بصفة مجهولة )
ميادة بابتسامة : كنت عرفانة انك انت
وصرت اعشقك اكتر واكتر من كلامك وحبك وعشقك المخفي .
تيم بيمسك ايديها اليمين وبيبدل المحبس
عأيدها اليسار
وبيرفع ايدها وبيقلهن شهدو ياناس
انها صارت من اليوم مرتي .
ميادة وعم تضحك بتقلو يامجنون .
تيم: هلئ شوفي الجنون وبيغمزها
بيمسك ايدها وبيركدو سوا وكل الموجودين بيضحكو
كانت قلوبهم عم تتسابق قبلهم للحظة اللقاء
اللي دونوها وصارت لحظة تاريخية.ما بتنتسى
خطبة.وعرس ولقاء لسنين غياب بنفس اليوم
وكل حدا فيهم عبر عن شوقو وشغفو بطرقتو ...
.
ميريدا شوف تيم شو بحبا لا ميادة .
جواد : وانا بحبك وحبك بقلبي كبير كتير وبحبك اكتر من كلشي بهالدنيا ..
ميريدا: وانا كمان بحبك
.
أما اكرم وجيانا هنن مخطوبين وعرسهم عن قريب
💜
أما ادهم وروهى بيتزوجو وبيصير عندهم اولاد 💜
وليا وامها مسافرين لبلاد بعيدة بعد اللي صار واللي نكشف مابقا ألهن عين يطلعو بحدا 💜
ومجاهد انسجن ونحكم تهمة اعتداء ومحاولة قتل مدة 20 سنة 💜
أما ماجد تعب بالسجن وماتحمل ونقلوه عالمشفى العسكري وعم يقضي اخر ايامه .💜
وسلام ومرتضى عم يطلع على اولادهم كيف مبسوطين 💜
احسان ورويدا بيجددو عقشهن وحبهن
وبيأثبت الحب أنو أقوى من كل الظروف
وممكن ولو بعد عشرين سنة يجتمعو الحبيبن
💜
انتهت
تمت_بعون_الله
وهيك بتكون خلصت قصتنا
الثلاثية الأولى للمراسيل
بدي تحكولي رأيكم عنها
ورضاكم عليها

0 تعليقات