القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية وقعت اسيرا لعيونك الفصل الاول والتاني حصريه وجديده علي مدونة نجوم ساطعه

 رواية وقعت اسيرا لعيونك الفصل الاول والتاني حصريه وجديده علي مدونة نجوم ساطعه


الفصل الاول ❣️

تعريف

 قمر تبلغ من العمر 20سنة وهي في السنة التانية جامعة اعلام ألي تسكن مع والديها حسين السيوفي وزينب الأنصاري  50سنة و45سنة بنت كيوت وطيبة خالص. ليس لها إخوة 

زياد يبلغ من العمر 25سنة. السنة الاخيرة في اكادمية الضباط يسكن مع والده

 احمد الاسد 55سنة وامه متوافات 

جدته لبيبة الانصاري 75سنة 

عمه سليم الاسد 50سنة وزوجته تسنيم هانم 44سنة 

عمه محمد الاسد 52سنة وزوجته هنادي هانم 50سنة. 

عمته احسان امرأة في اواخر الاربعينات ارملة قاسية الملامح وطماعة. 

ابن عمه سيف ابن سليم الاسد 25سنة 

بنت عموا محمد الاسد سلمى 20سنة وبتكون صديقة بطلتنا قمر تدرس معاها في نفس الكلية ذات شعر اصفر قصير وعينين زرق شبه اخوها سيف. 

سيرين أحمد ابنت عمته صاحبة عينين سوداء شعر اسود  فتاة طيب لاكن لوالدتها رأي أخر.

اما باقي الشخصيات نتعرف عليها من خلال الرواية. 

-__________________________

تبدأ القصة في العاصمة الجزائر تظهر بنت ذات عيون عسلية وشعر بني يصل لأخر الظهر  تجلس في حديقة مليئة بورود الياسمين. 

...: قمر ياقمر وين رحتي يابنت 

قمر وهي جالسة تسمع النداء ولا ترد وفجأة تظهر امرأة في اواخر الخمسينات وهي مربية قمر وتدعى ماما سعاد 

سعاد: ليش ماعم تردي ياقمر انا صرلي زمان بندهلك 

قمر: اسفة ياماما سعاد.ولمعت عيناها بدموع 

سعاد: في ايه ياقلبي ليش عم بتعيطي. 

قمر: مفيش ياماما سعاد النتائج راح تطلع اليوم وانا خايفة كثير. 


ضمتها سعاد بحنان: ماتبكي ياحبيبتي انتي شاطرة وراح تحصلي السنة 

ضمتها قمر براحة.: ان شاءلله يارب. 

في مكان اخر في اكادمية الضباط يظهر شاب بجسم رياضي طويل ابيض البشرة  بأكتاف عريضة وعينين رماديتين  وشعر أسود يجلس الى جانب صديقه سيف الذي يملك جسم مماثل ولاكن اقصر قليلا صاحب عينين زرق وشعر اسود ببشرة سمراء رجولية ليقول سيف بمشاكسة: انا كثير فرحان اليوم التخرج واخيرا بنرجع للبيت وللحبايب ياصاحبي يازياد 

زياد وهو شارد في لا شيء: حبايب ايه ياسيف وبيت ايه الي بتحكي عنوا 

سيف بنبرة حزينة: اسف يا زياد مكنش اقصدي بس... وسكت 

قام زياد فجأة وقالوا امشي ياسيف لنروح. 

________________&&_____________. 

سلمى؛: قمر قلبي عم بيدق جامدة 

قمر: ايه يابنت اجمدي ياحببتي كأنوا القلب ماصدق حبيب القلب جاي هههههه

سلمى: بكفي ياقمر انتي اكثر واحدة عارفة اقدي ايه  انا بحب وبموت فيه  😢 بس هو ولا على بالوا. 

قمر: معليش ياحببتي يجي اليوم ويحس. 

__________________________. 

غدا صباحا

في فيلة الاسد 

تسنيم: ريم ياريم خلصي الي في إيدك يابنت وتعالي  على المطبخ... ثم تتمتم بقلة حيلة: افففف هالشغل الي مابيخلص ولولاد على وصول. 

تأتي فتاة بلباس الخدم 

ريم: نعم ياتسنيم هانم في إيه 

تسنيم: شوفي ياحببتي جهزي الحلويات الاولاد على وصولهم بسرع لنلحق نخلص. 

هنادي: على مهلك ياتسنيم مش محتاجة هههه

تسنيم: معليش ياهنادي انتي عارفة انوا لولاد عندهم كثير ماأيجوا للبيت واخيرا خلصو وراجعين اليوم لازم نعمللهم افضل استقبال يليق بعائلة الاسد. 

هنادي: معلوم ياحببتي. 

وهنا يدخل سيف وزياد من باب الفيلة كان زياد في غاية الجمال لابس سروال بدلة باللون الازرق مع قميص ابيض يبرز عطلاته وحذاء اسود ونظارات  شمسية اما على سيف فكان يختلف في لون السروال الاسود والحداء الاسود ويحملان حقيبة السفر الخاصة بكل واحد كانا جذابين للغاية. 

لتملأ الفرحة قلوب افراد العائلة وتظهر لبيبة تظم زياد بإشتياق وتسنيم التي اسىرعت تضم سيف بدموع: حبيبي واخيرا اجيتوا وحشتوني اوي ياولاد . ..... 

رأيكم فالرواية واكمل والا لا.اجمل الرواياتتت الكاتبة المتأنقة


روايةوقعت اسيرا لعيونك♡

الفصل الثاني ❣️

تسنيم: واخيرا اجيتوا وحشتوني اوي ياولاد. 

شدد سيف في احتضان والدته وقال بمزاح: لولا كونت عارف انوا الاستقبال هيبقى جميل كونت روحت زمان هههههه. ضربته تسنيم على كتفه 

وقالت: ادخل يابني لساتك مثل ماروحت ماتتغيرش هههه

دون ان ننسى النظرات العاشقة التي تراقب بصمت من بعيد. 

سلمى في نفسيها: وليه وحشتني اوي ياسيف. 

وتتختلف المشاعر عند زياد الذي يضم جدته بوجه جامد خالي من المشاعر: معليش ياتيتة انا تعبان بعد اذنكم انا طالع على غرفتي. 

لتتبعه عيون الجميع وتنهيدة حزينة من والده يتبعها بقوله: الى متى ياإبن سوزان اه. 

صعد لغرفته وتتبعه عيون سيرين العاشقة التي تقابله في الممر ولم يعرها اي اهتمام لتقول: لإمتى هتحس  فيني يازياد لإمتى. 

"لاكن للقدر رأي اخر" 

__________________________. 

في المساء اقيمت حفلة تخرج لزياد وسيف كانت التجهيزات جميلة للغاية حيث زينت  البوابات بالاضواء وفرشت سجادات على اراضي البهو. والطاولات كانت مزينة بباقات من الورود الحمراء وكان اغلب الحضور ضباط ورجال اعمال وكان ضمن الحضور عائلة قمر التي تعتبر من اكبر العائلات في الطبقة المخملية. 

كانت قمر ترتدي فستان فيروزي منسدل الى الارض ممشوق على طول جسمها ليبرز جماله كان بسيط ورقيق للغاية مع بعض الاكسسوارات من الياقوت الازرق التي زادتها جمالا 

سلمى: ايه الجمال ذا ياحبيبتي طالعة بتجننيني

قمر: هذا من دوقك ياحببتي وانتي طالعة بتجنني 

حيث كانت ترتدي فستان اسود الى بعد الركبة بسيط اضافة لبعض الاكسسوارات من اللون الفضي كانت مثل الملاك. واحتضنت الفتيات  بعضهن بحب لتقول قمر: إيه ماتعرفينا على حبيب القلب ههه 

سلمى: تعالي ياحببتي اعرفك على حبيبي قلبي وابن عموا 

لتتجه سلمى وقمر نحو سيف الذي دق قلبه بشدة عندما رأى سلمى قادمة. 

سلمى: اهلا ياسيف مبروك التخرج 

سيف: الله يبارك فيكي عڨبالك ليردف ماتعرفينا على الحلوة ويضحك 

قمر: انا قمر السيوفي بنت حسين و رفيقة سلمى في  كلية متشرفين 

سيف: وليا الشرف ياقمر انا سيف ابن

لتقاطعه قمر: سيف الاسد وتتبعها بإبتسامة سحرت ذالك الذي يتابعها بإعجاب شديد ليتقدم منها شاب يظهر من شكله انه في اواخر العشرينات ابيض البشرة وعينان زرق ايلقي السلام 

عمر: اهلا ياقمر ايه زيك 

لترفع قمر عيناها اليه تجيبه بإستنكار واضح: قمر! وتعرفني ازاي؟! 

ليضحك الشاب بشد ويقول اسمك ايهانا مابعرفكيش 

لتتعلا ضحكة سيف ليقول: واسمها قمر 

(عمر رفيق سيف في الكلية وبيكون ابن خالة  زياد) 

لتستأدن قمر تسحب سلمى في يدها وتقول بغضب واضح: ولد زبالة. 

لتصتدم فجأة بجدار صلب او هذا ماشعرت به فالوهلة الاولى لترفع عينيها وتلتقيا بعيني زياد الذي كان سينهرها الا ان الصدمة الجمته  ليقول بلهفة  : قمر! 

لتحتار قمر في الاول وتتذكر عمر فتقول: مالكم ياجماعة. 

لتضيف سلمى بقولها: معليش يازياد البنت اسمها قمر وترتفع ضحكتها التي كتمتها بعد ان رأت نظرات قمر المشتعلة. 

زياد بحيرة: معليش بس انا عارف انوا اسمها قمر بس ازاي انتي هنا وليش انتي هنا. 

فردت قمر: وانت بتعرفني من وين معليش بس انا مابعرفكش

ليتدخل فجأة والد زياد الذي يقول: ايه يازياد يابني ماترحب بضيوفك ولا رح اظل واقف هنا كثير؟! 

ليجيبه بضياع: معليش يابابا بس 

ليقاطعه والده وهو يسحبه بعيدا: مابسش يلا يازياد 

ليتبعه زياد بقلة حيرة وشرود ورأسه يطرح الف سؤال وسؤال. 

ويترك قمر وسلمى الحائرتين لتردف سلمى بحير: يعرفك من وين يعني زياد 

لترد قمر بتوهان: اول مرة اشوفو انا مابعرفش مين هو اصلا 

لتقول سلمى: زياد ابن عمي ممكن مشبه عليك رغم انوا زياد مابيعرفش بنات 

لتتبعه عيناي سيف ومن ثم يتقدم اليه قائلا بهمس: يمكن تكون شبها بس فالشكل والاسم يعني. انا تفاجأت  مثلك. 

ليقول زياد وهو ينظر الى قمر بحير: مستحيل يبقى في شخصين شبه بعض هيك. 

ليضيف سيف: بس هي مابتعرفناش يازياد يعني هي بتمثل مثلا وليش لتمثل يعني. ويعم الصمت بينهما ليضل زياد يراقبها بقلب مشتاق وعقل حائر ليقاطع شروده احد الضيوف... 

____________________________. 

رأيكم؟ ماهي  علاقة قمر بزياد وليش تفاجأ كل من زياد وسيف لما شافوها! وهل قمر بتمثل او  هي فلا مابتعرفش مين هو زياد ؟ اجابة في الحلقة القادمة ان شاءلله 


يتبع




تعليقات