القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية وللندم أنواع متفرقة الخاتمه الكاتبه زهرة البنفسج الزرقاء حصريه وجديده علي مدونة نجوم ساطعه

 رواية وللندم أنواع متفرقة الخاتمه الكاتبه زهرة البنفسج الزرقاء حصريه وجديده علي مدونة نجوم ساطعه 

رواية وللندم أنواع متفرقة الخاتمه الكاتبه زهرة البنفسج الزرقاء حصريه وجديده علي مدونة نجوم ساطعه 

الخاتمه

دفنت رحمه في القبر بجانب والدتها ووضعت فيه وانهال التراب عليها ليغلق القبر عليها بمفردها بعد تلك الرحله مع دعاء الجميع لتلك الزهرة الشابة بحسن الخاتمة والمصير .

( عندما يحب الله شخصا ينر قلبه لعبادته ويهديه الى طريق النجاة في دنياه واخرته

ومن عمل بجد واجتهاد لطاعة الله وكانت نيته خالصة لوجهه الكريم وابتغاء في مرضاته عزوجل تقبل منه صالح الاعمال ووفقه بحسن الختام

فحسن الخاتمة لاياتي الا بعد صراع طويل بين النفس وهواها وبين شخصية المرء ونفسه الامارة بالسوء فمن تغلب على اهواء نفسه ابتغاء وجه الله وطمعا في رضاه وفقه الله بحسن خاتمته.

🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹

❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙


❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙

🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹


فما اروع ان يموت المرء وهو ساجد لربه كآخر اعمال الطاعة والعبادة!)

غادر الجميع المقبره بعد انتهاء الدفن ليبقئ هشام بمفرده حزينا يبكي بدل الدموع دما والما وندما على مافعل وماخسر وعلى غفلته التي كان فيها لكن هل يفيد الندم الان واصبح الامر بعد فوات الاوان.


ولاجل هذا فان الافضل ان يراجع كل اب تصرفاته وان يحافظ على بناته وجواهره كما اسماهن رسولنا- عليه الصلاة والسلام- واتقوا الله في بناتكم واختاروا لهن الزوج الصالح الذي ياخذ بيدها للجنة ويعاملها بما يرضي خالقها والا فانتم من ستتحملون ذنبها اوزارا.

والى كل زوج فاتمنى ان يعامل زوجته بما يرضي الله من احترام ومودة واهتمام وان يعلم ان الوقت سياتي ليندم على كل مافعله وان الحياة دوارة وكما تدين تدان وسيدفع الثمن غاليا فيمابعد 

واتمنى ان يتعلم كل زوج ان يجبر بخاطر امراءته ويتذكر ان تلك التي امامه تركت عائلتها وامها وابيها وبيتها ووطنها لتعيش معك وتواجه الى جانبك كل مصاعب الحياة وقد جعلت قلبها بين يديك فحري بك ان تحافظ عليه وتذكر قول نبينا - ص- :( رفقا بالقوارير) وكن مثله واجعله مثالك وقدوتك العلياء لتفوز بالدارين الدنياء والاخره.


انتهت رحلتنا مع رحمه لكن رحلاتنا الاخرى مازالت لم تبدا بعد 

اراكم مستقبلا باذن الله 

" زهرة البنفسج الزرقاء"


بداية الروايه من أولها هنا


🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹

❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙


❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙

🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹


تعليقات