القائمة الرئيسية

الصفحات

روايه جديده وحصريه وخاصه بمدونة نجوم ساطعه ( حب حياتي ) بقلم محمد رشاد الفصل الاول حتي الفصل الثامن

  روايه جديده وحصريه وخاصه بمدونة نجوم ساطعه ( حب حياتي ) بقلم محمد رشاد الفصل الاول حتي الفصل الثامن 


روايه جديده وحصريه وخاصه بمدونة نجوم ساطعه ( حب حياتي ) بقلم محمد رشاد الفصل الاول حتي الفصل الثامن 


♥البارت الاول♥

في الشارع كانت البطله تتنفس بقوه وتحدق بالاماكن وكانها طير حر لانها منذو عشرين سنه لم تذهب الى اي مكان بسبب شي حدث قبل عشرين سنه وبسبب ان ظلت محبوسه عشرين سنه نسيت طريق العوده الى منزلها فظلت تمشي بوسط الشارع فمرت سياره بجانبها فكادت ان تصددم  بالسياره

البطل: انتي مالك  تمشى بوسط الشارع

البطله:بوسط الشارع

البطل:اي بوسط الشارع 

البطله:اسفه مش عارفه ارجع لبيتي ازاي 

البطل:تحكى بجد

البطله:ايوا اصلاً بابا كان حابسني بالبيت عشرين سنه حتى مايسمحلي اروح اي مكان وانا ضعت بسبب اني نسيت الطريق

البطل:هادور عن اهلك من هله لوقته هتفضلي معايا 

البطله:شكراً

البطل:اطلعي بالسياره

$$ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ$$

في بيت رضا اب البطله

دادا فتحيه:يابيك  بدي اقول شي

رضا:بسرعه اقولي 

دادا فتحيه:رحت غرفة ابنتك فلقيت الغرفه فاضيه

رضا:شو بحثتي عليها بكل مكان 

دادا فتحيه:ايوا سألت جيراننا فقالوا لم يراوها

رضا:شو..اتاكدي مره ثانيه يمكن موجوده.. واناهادورعليها خارج

دادا فتحيه:ماشي 

ذهبوا ليبحثوا عليها بكل مكان ذاهبين راجعين طالعين نازلين لكن لم يجدوها 

رضا بتعب:لقيتيها

دادا فتحيه:لا

$$_____________________$$

في بيت جابر اب البطل 

البطل:فوتي اعتبري هذا البيت بيتك

هون


❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙

🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹


منال: استنى من هذه البنت وليش جايبها لهون

البطل:ماما هاحكيلك بعدين..فوتي

منال: هذا الولد كل مانه يزعجني اكتر

دخلت البطله الى البيت وطلعوا الدرج وفوتها على غرفة الضيوف

البطل:هاي غرفتك كل شي تحتاجي موجود..رح انزل وارجعلك

البطله:شكراً


في الصالون نزل البطل

البطل:هلا رح احكيلوكم

منال:احكي بسرعه

حكي البطل كل شي 

البطل: لهذا السبب انا اخذتا تقعد معانا وهادور على اهلها

جابر:انا فخور فيك ياابني عنجد الخبر فرحني

منال:اوف تفتخر بابنك كمان..مابعرف متى هيجي الوقت لتمشي من هون


روايه:حب حياتي

بقلم:محمد رشاد...حموددد


🌺البارت الثاني🌺


في بيت جابر

كنان بنفسه:شو احضر لها من اكل يمكن تكون جوعانه بس انا مابعرف احضر اي شي...اه صح هحضر لها (نودلز الرامن)  الذي بعرف  احضره

حضر كنان  النودلز وذهب ليعطيه لكيان فلتقى بامه

منال:استنى 

كنان:شو 

منال:لمين الاكل

كنان:لكيان

منال:كيان مين

كنان:الي عنا

منال:من متى تعرف اسمها

كنان:من قبل شويه

منال:وايش الذي تحمله خليني اشوف

كنان:نودلز الرامن

منال:نودلز الرامن...انت بتحبها

كنان:لا مين قلك

منال: النودلز الرامن

كنان:ليش الذي يطبخ نودلز الرامن لحدا يعني بيحبه

منال:ايه اصلا لما تعزمه على نودلز الرامن يعني بيحبك بس مابده يعلم

كنان:مش حكايه حب اومعجب بس انا حضرته اصلا مابعرف احضر غيره ولهذا السبب انا حضرت النودلز الرامن 

منال:يلا روح بقا

كنان:ماشي

ذهب كنان ليحضر الطعام لكيان دق دق

كيان:ادخل 

كنان:حضرتلك طعام

كيان بدهشه:نودلز الرامن 

كنان:كانك مستغربه 

كيان:شو حلو..بتعرف اخر مره اكلت فيه نودلز الرامن

كنان:متى

كيان:وانا صغيره كنت باكله انا وابن عمي

كنان:وانا اخر مره اكت فيه وانا صغير وانا وابنت عمي

كيان:حلو...بدي اقولك شي

كنان:شو

كيان:نقدر نكون اصدقاء

كنان:موافق 

كيان:يلا اكل معي

كنان:ماشي

اكل كنان مع كيان النودلز 

꧂꧂꧂꧂꧁꧂꧂꧂꧂


في بيت رضا اتصل رضا بالشرطه

رضا:الو يافندم 

الفندم:شو بدك

رضا:بنتي مفقوده ماعم الاقيها

الفندم:تمام هندور عليها بكل حته

رضا:شكرا يافندم

انهى رضا الاتصال بالشرطه وجاءت ابنت رضا الثانيه مها

مها:شو بابا ليش مقلوب وشك هيك

رضا:اختك ضايعه

مها:شو 

دادا فتحيه:البيك معاهو حق كيان ضايعه

مها:وانتوا مالكم ماتبحثوا عليها

دادا فتحيه:ماخلينا اي مكان الا بحثنا فيه 

مها:هاتصل بها واشوف وينها...اسمع صوت

ابحثوا 

ظلوا يبحثوا ولكن لم يلقوا سوى تلفونها

مها:شو هالصوت

دادا فتحيه:نسيت تلفونها

مها:ليش عملتي هيك ياكيان


🌹البارت الثالث🌹

في اليوم في بيت جابر

فاقت على صوت باب ينطرق 

كيان:مين 

دادا لطفيه:البيك بيقولك انزلي افطري

كيان:هاحضر حالي وانزل

دادا لطيفه:لا تتاخري 

جهزت كيان نفسها ونزلت حتى تفطر 

كيان:صباح الخير 

جابر وكنان:صباح النور

منال:صباح الزفت 

جابر:مالك يامنال

كنان:اقعدي افطري

كيان:حاضر

اكلوا حتى شبعوا وبعد الاكل بساعه اتت اخت منال هي وابنتها

كيان لكنان بوشوشه:مين هي الخاله وابنتها

كنان: هي خالتي وابنتها نهال

كيان:خلاص انا رايحه غرفتي

كنان:ليش

كيان:انتم عائله ومايصحلي اجلس بينكم اتسمع لحديثكم

كنان:انا من اول مافتي هالبيت قلتلك البيت بيتك صح

كيان: صح

كنان:والمقصود انك من عليتنا...وكمان بخصوص عائلتك ولكن لم اتلقى اي خبر

داليا: السلام عليكم 

الكل:وعليكم السلام

نهال:كاني شايفه فرد جديد بعائلتكم

داليا:شو كنان اتجوز شي

كنان:لا

نهال:طيب مين هي

كنان:انها ضايعه فاتيت بها الى منزلي 

كيان:سوف اذهب قريباً

منال:ان شاءالله

💓🎀💓💓🎀💓💓🎀💓💓🎀💓

في بيت رضا

مها: دادا فتحيه حاولي تسرعي هتفوت عليا محاضره

دادا فتحيه:خلصت

حضرت دادا فتحيه الفطور وفطروا 

مها:مع السلامه

رضا:استنى

مها:ليش

رضا:من اليوم هاوديك  جامعه وارجعك انا

مها:ماشي

من بعد اختفاء كيان بدء يشعر بالقلقل ويخاف على ابنته ان يفقدها بعد كيان

وصلها على الجامعه وذهب الى عمله


🎀البارت الرابع🎀

في اليوم التالي في بيت جابر 

كنان:باي

كيان:لوين 

كنان:عالشركه 

كيان:الله معاك

كنان:امين...باي

كيان:باي 

ذهب كنان الشركه ظلت كيان بالغرفه تقراء جريده الصباح حتى دق دق 

كيان:مين 

نهال: انا نهال

كيان فتحت الباب:شو بدك

نهال:شو رايك نروح نتمشى نغير جو

كيان:موافقه...هاستحم واجهز نفسي انتظريني بالصالون

نهال:هانتظرك هنا

كيان:طيب اوك 

نهال:بسرعه 

دخلت كيان للاستحمام

كيان بنفسها:كنت فكراها انسانه وحشه بس طلع ظني خذلني 

بعد دقايق اكملت الاستحمام وجهزت نفسها وذهبين لتمشي 

💞😍😘💞💞😍😘💞💞😍😘💞

في الشارع 

كيان:لوين هانروح 

نهال:الى حديقه الازهار

كيان:انا احب المكان ده 

نهال:يلا نروح 

ذهبين الى الحديقه 

نهال:شو رايك نلعب الغميضه

كيان:موافقه 

نهال:انتي هتكوني تدوري عليا

كيان:تمام... عشره بس

نهال:طيب

كيان:عشره..فتحت

ذهبت كيان لتبحث عن نهال لكن لم نجدها لانها خدعتها وذهبت الى بيت جابر 


ماذا سيقول كنان لنهال وماذا تتوقعون


💓البارت الخامس💓

في بيت جابر

كنان:كيان لقد عدت...وينك كيان 

دادا لطفيه: باشا شفت نهال وكيان ذهبين لتمشي

كنان:بتقولي جد

دادا لطيفه:بجد

نزل كنان الى الصالون وهو غاضب 

كنان بصوت عالي:نهااااااااااااااااااااااااال

اجتمعت العائله بأكملها بسبب صوت كنان

نهال:شو بدك

كنان:وين  سبتيها

نهال:مين 

كنان:انتي بتعرفي وينها

نهال:مابعرف على ايش تحكي

كنان:وين كيان سبتيها

نهال بداءت تستوعب:مابعرف

كنان:تحذيري للمره الاخيره وين كيان 

جابر:ايش في فهمونا

كنان:بعدين هاقولكم الان حسابي عند نهال

...قوليلي وين كيان.. والا

منال:شو بتعصب على نهال منشان مين البنت الزباله 

كنان:امي لوسمحتي متدخليش بينا 

نهال بخوف:رحت انا وهي الحديقه وبعد لعبت الغميضه وانا هربت عشان تضيع لاني بكرها

منال:برافو عليكي يانهال عنجد تستاهل

داليا:ليش انتي عملتي هيك انا كنت اظن انك بنت مثاليه بس خاب ظني

كنان:تعالي دليني على المكان

نهال:مارح اروح

مسك يد نهال بقوه واخذها الى السياره

كنان:تعالي 

نهال:عم بتوجعني 

كنان:مش اد الوجع الذي سببتي لكيان

😘😙💋😘😙💋😘😙💋😘😙💋

في الشارع بعد دقايق وصلوا الى المكان

نهال:وقف هون

كنان:متأكده او ويمكن تخدعيني

نهال:بحلفك بالله

نزلوا من السياره وظلوا يبحثوا عن كيان 

كنان بصوت عالي: كياااااااااااان 

سمعت كيان صوت كنان فذهبت لتبحث عنه 

فظلوا كلاهما يبحث عن الاخر حتى اتصادموا 

كيان:اي انت ماتشوف 

كنان:انتي الي ماتشوفي...كيان 

وظل يمسك جسدها ويقول ومن شده الفرح ضمها الى صدره 

كنان:هل انتي بخير هل تاذيتي 

كيان:انا بخير 

كنان:يلا نرجع

ذهبوا وبعد دقايق وصلوا الى بيت جابر


🌹البارت السادس🌹

في الصباح في بيت رضا 

الشرطي: اسف يابيك موجدناش بنتك

رضا: لا مش معقول وين هاتروح 

الشرطي: لوسمعنا عليها اي خبر هاتكون اول واحد تعلم بالخبر

رضا:ماشي

مها: مافي اي خبر على كيان

رضا: لا 

مها:هاروح الجامعه واذا سمعتم خبر طمنوني


❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙🌺🌹🌺🌹🌺🌹


رضا:ماشي 

________________________$♕$&

في  الصباح في بيت جابر 

دخل كنان  ومعاه اكل الى غرفه الضيوف الذي فيها كيان 

كنان: صباح الخير ياسكره

كيان:صباح النور 

كنان:الاكل جاهز والقهوه كمان 

كيان:ليش تعبت يديك بتحضير الاكل

كنان:مارح يصير بهم اي شي 

كيان:شكرا 

باست كيان كنان بداو كلن منهم يعشق الثاني

كنان باستغراب:ماعم اصدق 

كيان:صدق  

كنان:انا رايح الشغل

كيان:خج..ول

ذهب كنان الى الشغل وظل يفكر بالبوسه

في بيت جابر

كيان: شو بك يامجنونه   تبوسي لاتفكري انه هيكون ملكك

دق دق دق 

كيان:مين 

دادا لطفيه:انا 

كيان:دادا لطفيه

دادا لطفيه:اي

كيان:شو بدك 

دادا لطفيه:نهال بدك تذهبين لعندها

كيان بنفسها:انا مو صدقها بس هاروح 

دادا لطفيه:شواقلها

كيان:هاجي

ذهبت كيان الى غرفه نهال 

في داخل الغرفه

نهال:بدي العب انا وياكي لعبه

كيان:شو هالعبه

نهال:اتحداكي تلعبي معي الشطرنج لوفزت هيكون كنان لي وحدي لو فزتي هيكون كنان لك لوحدك 

كيان:انا هالعب مش منشان كنان يكون لي بس انتي اتحديتيني بس انا دايما افوز كرمان انتي اتحديتيني هالعب ومارح انسي الخداع تبعك الي



💓البارت السابع 💓


في بيت جابر


كيان:شو رايك بمهارتي

نهال بغضب:اوف خلاص انتي فزتي اخرجي برا

كيان:ماشي

خرجت كيان من غرفه نهال

دادا لطفيه: وينك كنتي 

كيان: بغرفه نهال

دادا لطفيه: كنان بيناديكي

كيان: يناديني 

دادا لطيفه: اي

ذهبت كيان الى غرفة كنان  دق دق 

كنان:مين

كيان:انا كيان

كنان:ادخلي 

كيان:شو بدك طلبتني

كنان بحزن:وجدت اهلك 

كيان:عنجد 

كنان:ايوا 

كيان:وينهم

كنان:تحت

كيان:انا ذاهبه

كنان:قبل ماتذهبي اريد اخبرك بشي 

كيان:شو

كنان:انا ابن عمك 

كيان:بجد مو صدقاك

كنان:هاحكيلك الماضي

     

                         فلاش باك

في الصالون 

جابر:انت يارضا نقصت من ميزانية الشركه 

رضا:مو انا صدقي 

جابر:انت اخي الاصغر كنت واثق بك بس خيبت ظني 

رضا:مش انا الذي نزلت ميزانيه الشركه 

جابر:مين هيكون 

رضا:ج

جابر:اخرج من البيت ومالي خلق اشوفك 

رضا:تطردني من البيت سهل بس انا مارح اخش البيت الا من بعد الاقي المجرم الحقيقي وهتندم يااخي 

                         باك

كيان:لهذا السبب 

كنان:ايه 

كيان:تعال ننزل الصالون 

نزلوا الصالون وشافوا كل واحد مايكلم الاخر 

كيان:السلام عليكم

الجميع:وعليكم السلام 

رضا: وينك كنتي ورت عليكي بكل حته 

مها:يلا نمشي لقينا كيان يلا نمشي 

رضا:بدي اقول شي وخاصتن لااخي 

جابر:شو بدك 


❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙💙❤️💙❤️💙

🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹



رضا:انت ماصدقتني ورميتني مكانش عندي ماوى لانام فيه وكنت تائهه في الشوارع عطشان وجوعان لم يرضي احد ان اخش بيته انام بس جاء الوقت لحتى اقولك الحقيقه جلال الذي نزل الميزانيه لانه بدوا يبعدني عشان يكون في مكاني بس انا من بعد ماطردتني ظليت ابحث لحتى لقيت جلال وكان يتمسخر عليا وهو يتحدث بمسخره عليا نطق انه هو الذي نزل الصفقه بس انت شكيت باخوك وصدقت جلال

جابربحزن: انا اسف مابعرف انك على حق 

خلاص انا رضيت عنك 

رضا:بجد 

جابر:بجد 

ذهب رضا ليضم جابر وكانهم لساتهم صغار 

رضا:يلا كيان نمشي 

جابر:لا هتضلوا هنا وهتعيشوا هنا 

رضا:انت مصر لازم  نقعد 

كنان:بالمناسبه السعيده بدي اخبركم بشي 

الجميع:شو الخبر

كنان: بدي اطلب يد الانسه كيان 

كيان بخجل: موافقه 

الكل بفرحه: واحنا موافقين لكم نتزوجوا


🎀البارت الثامن🎀


في اليوم التالي في بيت جابر

في المائده اجتمعوا للافطار

رضا: صباح الخير

الكل: صباح النور

كنان: شو رايكم يكون الزفاف اليوم

جابر:ليش انت مستعجل 

كنان:ب...ب...ب

الكل بضحك:هاهاهاها هاا اه

كنان:لا بس انا بدي تكون كيان ملكي للابد والاستعجال عشان انا بحبها وبدي تكون دايما معايا

رضا:خلاص اليوم هيكون الزفاف

جابر:بس

رضا:اتصل بالماذون واعزمي يامنال كل الناس اليوم فرحة ابني وبنتي

منال: ماشي تكرم عينيك

كنان: الو

الماذون:شو 

كنان:معانا اليوم حفله زفاف

الماذون:المساء وهكون عندكم 

كنان:ماشي


في الصالون

جابر:شو قلك

كنان:المساء وهيكون هون 

جابر:يلا نحهز منشان الزفاف

منال:ماشي 

نادت منال كل الخدام وامرتهم بتجهيز المنزل 

منال: دادا لطفيه

دادالطفيه:شو 

منال:انتي شغلك تروحي امتي وكيان صالون التجميل

دادالطفيه:تكرمي 

ذهبت دادالطفيه لغرفه كيان دق دق 

كيان: حبيبي ادخل ليه عتدق

دادا لطفيه:  احم احم

كيان: اه دادا لطفيه  كنت فكريك حدا تاني

دادالطفيه:فكراني كنان صح 

كيان بخجل:اه شو بدك 

دادالطفيه:امرتني الانسه منال اذهب انا وانتي الى الصالون التجميل 

كيان:تمام استنيني بالصالون هجهز نفسي  ونزل

دادالطفيه:ماشي 

نزلت دادالطفيه من الغرفه وظلت واقفها في باب البيت تستني كيان وبعد دقيقه نزبت كيان 

كنان بفرح: استني وين هتروحي

كيان: صالون التجميل

كنان:بلاها انا هعملك كل شي الي بتعمله البنت لنفسها

الكل بضحك:هاهاها

كيان:لاشكرا هروح

كنان:اقولك لا انا زوجك 

كيان:ماتقدر تتحكم بيه الا بعد الزواج 

كنان:ليه ماتفهمي

كيان:ايش 

كنان:انا بغار عليكي ياهبله 

منال:خليها تروح تجهز نفسها 

دادالطفيه:يلا

كيان:يلا

ذهبتين الى صالون التجميل 


تكملة الرواية لاخرها من هنا



❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙❤️💙

🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹


تعليقات